رائد الأعمال محمد أبو النجا نجاتي يستحوذ علي حصة من تطببق Nocks..وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الإدارة

استحوذ المهندس محمد ابو النجا نجاتي على حصة من تطبيق نوكس والذي يعد التطبيق الاول في real estate rewarding في مصر والشرق الاوسط Nocks الذي أسسه رائد الأعمال محمود بخيت أول تطبيق متخصص في شراء العقارات الراقية والڤيلات الفاخرة مباشرة من المطور العقارى بدون وسطاء وتعتبر هذه الصفقه تكليلا للنجاح الذي حققه تطيبق نوكس في بضعة أشهر حيث اقتربت المبيعات العقارية التي تمت من خلاله من مليار جنيه .

وبناء على هد الاستحواذ تم تعيين المهندس محمد أ بوالنجا نجاتي نائبا لرئيس مجلس الاداره محمود بخيت المؤسس لتطبيق نوكس، ويعد رائد الأعمال البارز محمد أبو النجا نجاتي من أفضل 27 رائد أعمال في القارة الإفريقية حيث يعتبر أبو النجا من بين أبرز رواد الأعمال في مصر خلال السنوات الماضية وفقًا لتقرير نشره محلل الأعمال ياسين الهردوز.

وخاض نجاتي تجارب مختلفة في عالم المال والأعمال، والذي أصبح وجهًا بارزًا فيه في الفترة الماضية كما أسس شركات حققت نجاحا مميزا .

أبو النجا خريج الجامعة الامريكية لهندسة الإلكترونيات، وكانت له أدوار بارزة في العديد من الشركات الناجحة من بينها عمله مستشارا لتطوير الاعمال في شركة فوري، والمدير الإقليمي لشركة كريم وهو الشريك المؤسس ورئيس القطاع التجاري لـ حالًا Halan inc.

كما يشغل محمد أبو النجا نجاتي منصب الرئيس التنفيذي لـ EXITS MENA وعضو مجلس إدارة Robusta، وkoinz، وKitab sawti.

وكشف رائد الأعمال محمد أبو النجا عن سعادته بهذه الخطوة مؤكدا أن مصر مليئة بالفرص للشركات الناشئة للإبداع واستخدام التكنولوجيا لخلق حلول للمشكلات التى تواجه الأفراد والشركاتو كما أن التحديات هى جزء من طبيعة ريادة الأعمال والشركات والمؤسسين، الذين يملكون المرونة والقدرة على تنفيذ أهدافهم، وهى الشركات التى تنجح فى النهاية وفى مصر حاليًا كثير من هذه النماذج أبرزها تطبيق نوكس .

وعبر رائد الأعمال محمود بخيت مؤسس تطبيق نوكس عن سعادته بانضمام المهندس محمد أبو النجا مؤكدا وجوده سوف يكون له دور بارز في مواصلة النجاح الذي حققه تطبيق نوكس لما له من خبرة عالمية في قيادة الشركات الناشئة.

وأضاف بخيت أنه من المنتظر خلال الفترة أن يضم مجلس إدارة الشركة العديد من الكوادر والكفاءات حيث نستهدف نقل الشركة إلي مرحلة جديدة من النمو والتطور و تقديم خدمات مبتكرة بعد انضمام نجاتي الي مجلس
إدارتها.

وشدد بخيت علي أن الفترة القادمة سوف تشهد ضخ استثمارات جديدة لتطوير العمل بهدف ترسيخ مكانة الشركة الرائدة في مجال بيع العقارات عن طريق التكنولوچيا مؤكدا أن الشركة تستهدف التوسع في اسواق جديده في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا

وأشار بخيت إلي الاستمرار في منح العملاء برامج ولاء عبر منصتها و شركائها موضحا أن Nocks أن تطبيق عقاري يمنح المشتري نسبة خصم على العقار في صورة نقاط points يتم إضافتها على المحفظة الالكترونية الخاصة بالمستخدم بمجرد اتمام عملية شراء العقار.