«سوليد تكنولوجي سليوشن» تستهدف الوصول بعملائها لـ 250 شركة بنهاية العام الجاري

كشفت شركة سوليد تكنولوجي سليوشن، عن خطتها التوسعية خلال العام الجاري 2024، بداية من تطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي AI بنظام الـ CRM الخاص بها، والذي يعمل على تطوير وإدارة علاقة العملاء مع الشركات العقارية، وذلك بهدف دمج التكنولوجيا الحديثة بالمبيعات خلال الفترة المقبلة، خاصة أن السوق العقاري واعد وبحاجة دائماً إلى التطوير.

وقال أحمد عادل حسن الرئيس التنفيذي لشركة سوليد، إن تطبيق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي فى برامجها يساعد قسم المبيعات فى الشركات للوصول إلى أعلى النتائج البيعية، بالإضافة إلى أنه يسهم فى التحكم فى عدد العملاء ومديرى المبيعات أنهم يتابعوا كل تقارير قسم المبيعات بسهولة، كما أنه يوفر لقسم المبيعات تحديد أولوياته بالنسبة للعملاء.

وأوضح أن نظام Solid CRM يخدم أكثر من 150 شركة من كبرى الشركات العقارية فى السوق المصري، مشيراً إلى أن الشركة تستهدف الوصول بعدد الشركات المستخدمة لنظام Solid CRM إلى 250 شركة بنهاية العام الجاري، وذلك نظرًا لتوجه الدولة المصرية للتوسع العمراني وفتح السوق العقاري أمام العديد من المطوريين الذين يساهمون فى التنمية العمرانية، الأمر الذي يتطلب نظام قوي ومرن لإدارة علاقات العملاء.

كما كشف “عادل” أن الشركة تستهدف التوسع في قطاعات جديدة داخل وخارج مصر، ترتقي الشركة بمستوى الرؤية والتطلعات، الأمر الذي بدء بدخول الشركة للسوق الآسيوية من خلال اندونيسيا الأمرالذى أضفى طابعًا مميزًا، نظرًا لتوسع السوق الاندونيسي فى بناء عاصمة جديدة فى “نوسانتارا” بدلاً من “جاكرتا”.

ومن جانبه، قال محمد النجار رئيس مجلس الإدارة، إنه تم تصميم برنامج Solid CRM ليكون النظام العقاري الرئيسي الذي يضمن التنظيم والتطوير ويتناسب ايضاً مع تغيرات السوق العقاري لشركات التطوير أو التسويق، والذي يسهم فى القدرة على متابعة مسار العمل بكل سهولة والوصول لأدق التفاصيل، تحديد كفائة كل قسم وفرد داخل المنظومة.

وأكد أن نظام Solid CRM يتميز بسرعة النظام، دقة التقارير، أمان المعلومات، التوافر علي iOS , Android.

انطلقت أعمال شركة سوليد تكنولوجي سليوشن عام 2024، برؤية مشتركة في بناء شراكة استراتيجية قوية، حققت خلالها نتائج استثنائية وتأكدت من تحقيقها للابتكار والتميز، من خلال توسعها الرائع لتصل قاعدة عملائها لأكثرمن 150 شركة عقارية في مصر والسعودية والإمارات.

قد يعجبك ايضا