أحمد شاهين نائبًا للرئيس لقطاع مخاطر الائتمان بمجموعة ABC Bank

اختارت مجموعة ABC Bank احمد شاهين نائبًا للرئيس لقطاع مخاطر الائتمان بالمجموعة، يأتي هذا التعيين كجزء من استراتيجية البنك المستمرة في تعزيز قدراته وفريق القيادة الحالي.

ويتمتع احمد شاهين بخبرة تزيد عن 17 عامًا في القطاع المصرفي، حيث عمل في عدد من البنوك الرائدة في الشرق الأوسط. قبل انضمامه إلى ABC Bank، شغل منصب المسؤول الأول في قطاع الائتمان ببنك البلاد السعودي، فضلا عن عمله السابق بالبنك التجاري الدولي في مصر.

كما عمل احمد شاهين في بنك الإمارات دبي الوطني بالمملكة العربية السعودية، حيث شغل منصب نائب الرئيس لقطاع الائتمان للشركات. خلال فترة عمله في هذه البنوك البارزة، أثبت شاهين كفاءته وقدرته على التعامل مع قضايا الائتمان المعقدة وتحليل المخاطر بشكل دقيق.

وتعد خبرة احمد شاهين المتنوعة والعميقة في مجال الائتمان وإدارة المخاطر موردًا قيمًا لمجموعة  ABC Bank ويعتبر تعيينه إضافة قوية للفريق التنفيذي لمجموعة ABC Bank، ويعكس التزام البنك بتعزيز التميز وتحقيق النجاح في قطاع الائتمان، وسوف يعمل شاهين من خلال منصبه الجديد على تطوير وتنفيذ استراتيجيات إدارة المخاطر للبنك وتحقيق النمو المستدام في قطاع الائتمان.

آخر الأخبار