إطلاق مبادرة لدعم القضية الفلسطينية وضمان توصيل الدعم لـ ٢٠٠٠ أسرة بقطاع غزة

 تواصل مؤسسة ” مصر الخير ” نشاطها المكثف في العمل التنموي والخيري والاغاثي من خلال الشراكات مع المؤسسات الاقتصادية حيث تم أمس توقيع مذكرة تفاهم بين المؤسسة وشركة الرياض مصر للتنمية والاستثمار العقاري وإطلاق مبادرة لدعم القضية الفلسطينية لتوصيل الدعم للمتضررين من أبناء قطاع غزة.

وقع مذكرة التفاهم عن مؤسسة ” مصر الخير ” المهندسة أمل مبدى المدير التنفيذي لتنمية الموارد وعن شركة الرياض مصر المهندس محمد جامع رئيس مجلس الإدارة.

وقالت المهندسة أمل مبدى في كلمتها عقب التوقيع ان مؤسسة ” مصر الخير ” حريصة على استمرار تعاونها مع القطاع الخاص في دعم العمل المجتمعي على كافة المستويات والتنسيق مع الشركات في مشروعات المؤسسة التي تصب في صالح المواطن وتقديم أفضل خدمة له.

وثمنت مبدى الخطوة التي قامت بها شركة الرياض مصر للتنمية والاستثمار العقاري في القيام بهذا العمل الخيري والتنموي كنوع من المسئولية المجتمعية للشركات في القيام بمسئولياتها

وأشارت ان المؤسسة تسعى لتقديم خدمة متميزة من خلال برامجها الإنسانية والمجتمعية بالتعاون مع شركائها وأنها تمثل عنوان للثقة أمام والشركاء مؤكدة حرص المؤسسة على الوصول للأسر الأكثر احتياجا بجانب دعم القضايا القومية العربية وفي مقدمتها القضية الفلسطينية.

وكشفت ان إجمالي كميات المواد الغذائية والإغاثية التي تم إرسالها من المؤسسة لقطاع غزة وصل الى ١٢٠٠ طن كما إن المساعدات التي تم إرسالها حتى الآن من المستلزمات الطبية شملت على ١٩٣ طن من الأدوية والمستلزمات الطبية وذلك من خلال ٤ قوافل مساعدات.

ومن جانبه قال محمد جامع رئيس مجلس إدارة شركة الرياض مصر للتنمية والاستثمار العقاري انه فيما يتعلق بدعم القضية الفلسطينية ودعم متضرري قطاع غزة فقد تم تجهيز شاحنة مواد غذائية تفي باحتياجات ٢٠٠٠  أسرة بالتعاون مع مؤسسة ” مصر الخير ” ايمانا منها بالدور الهام للمطورين العقاريين بضرورة الوقوف صفا واحدا من أجل أشقائنا ودعهم في معاناتهم مع العدوان.

ودعا كافة شركات التطوير العقاري للعمل يد واحدة والمشاركة في دعم القضية وتوصيل الدعم للمتضررين كأقل نوع من المشاركة لتخفيف الالام عن الاشقاء في غزة بعد ما تعرضوا له خلال الفترة الماضية.

 

 

آخر الأخبار