«إلياه سات» و«إي.آند» تتفقان على توفير مزايا الاتصالات الفضائية عبر الهواتف الذكية

وكالات

كشفت شركة إلياه سات للاتصالات الفضائية، اليوم الخميس، عن توقيع مذكرة تفاهم مع شركة إي آند، لتوفير مزايا الاتصالات الفضائية عبر الهواتف الذكية.

وقالت الشركة في بيان صحافي إنه بموجب المذكرة، ستصبح إي آند الإمارات أول مشغل اتصالات يتعاون مع شركة إلياه سات في إطار استراتيجية الاتصال المباشر بين الأجهزة والأقمار الصناعية.

ويشمل التعاون تنفيذ مجموعة من المبادرات والمشاريع المتعلقة بالاتصال المباشر بين الأجهزة والأقمار الصناعية، لتمكين مستخدمي الهواتف الذكية من الاستفادة من القدرات المتفوقة لتقنيات الفضاء في إجراء المكالمات الصوتية والرسائل النصية، واستخدام البيانات، وفق وكالة أنباء العالم العربي.

ونقل البيان عن علي الهاشمي الرئيس التنفيذي لمجموعة إلياه سات قوله “هذه الاتفاقية واحدة من مجموعة اتفاقيات، نعمل على إتمامها مع اللاعبين الرئيسيين في القطاع كجزء من استراتيجية إلياه سات للاتصال المباشر بين الأجهزة والأقمار الصناعية، إلى جانب فتح باب الحوار حول العديد من المجالات التي نسعى إلى التعاون فيها مستقبلا، والتي تتضمن تطوير استراتيجيتنا الطموحة للاتصال المباشر بين الأجهزة والأقمار الصناعية التي تم الإعلان عنها مؤخرا”.

آخر الأخبار