«إي آند» توفر مكالمات مجانية لمشتركي «اتصالات» الإمارات ومصر إلى المغرب

وكالات

كشفت مجموعة الإمارات للاتصالات “إي آند” عن توفير مكالمات مجانية إلى المملكة المغربية من شبكاتها العاملة في كل من دولة الإمارات، ومصر العربية؛ وذلك لإتاحة الفرصة للأفراد للتواصل مع المتضرّرين من آثار الزلزال الذي ضرب جنوب غرب مراكش.

وتسري هذه المبادرة اعتباراً من 9 سبتمبر الجاري، وتشمل جميع عملاء شبكة الهاتف المتحرك في اتصالات من e”إي آند” في الإمارات ومصر، ليكونوا على اتصال مع عائلاتهم؛ وفق وكالة الأنباء الإماراتية، وام.

ويمكن لعملاء اتصالات من “إي آند” في دولة الإمارات التواصل لمدة 30 دقيقة لغاية 15 سبتمبر مجاناً مع عائلاتهم في المملكة المغربية، إلى جانب مكالمات صادرة غير محدودة لعملاء الشبكة الموجودين في المملكة المغربية و30 دقيقة من الاتصالات الواردة خلال تواجدهم هناك.

كما يمكن لعملاء اتصالات مصر من “إي آند” المتواجدين في المملكة المغربية استخدام 20 دقيقة من المكالمات الصادرة مجاناً خلال تواجدهم في المملكة المغربية على مدار الأسبوع القادم.

وأكد المعهد الوطني للجيوفيزياء بالمغرب السبت، أن الزلزال الذي ضرب إقليم الحوز بشدة 7 درجات على مقياس ريختر، هو الأعنف الذي يسجل في المملكة منذ قرن.

ونقلت وكالة المغرب العربي للأنباء، عن المسؤول بالمعهد، ناصر جابور، القول “إنها المرة الأولى منذ قرن التي يسجل فيها المركز هزة أرضية عنيفة بهذا الشكل بالمغرب”.

وأوضح أن الهزة الرئيسية تلتها مئات من الهزات الارتدادية بلغت أقواها نحو 6 درجات.

وأشار إلى أن الزلزال الذي حدد مركزه “بجماعة إيغيل 80 كلم جنوب غرب مدينة مراكش” تم الشعور به في العديد من المدن المغربية في محيط بلغ 400 كلم، مبيناً أن الهزات الارتدادية تفقد قوتها كلما ابتعدنا عن مركز الزلزال.

آخر الأخبار