«اتصالات مصر» توقع اتفاقية تمويل مع بنك CIB بقيمة 4 مليارات جنيه

وقعت شركة اتصالات مصر، اتفاقية تمويل مع البنك التجاري الدولي بقيمة 4 مليارات جنيه بهدف تعزيز وتنفيذ خططها التوسعية الطموحة في التحول إلى مجموعة رائدة في خدمات التكنولوجيا المتكاملة تحت مظلة الهوية المؤسسية الجديدة للشركة الأم اتصالات “مصر”، وتقديم خدمات مبتكرة للعملاء.

وأكد المهندس حازم متولي، الرئيس التنفيذي لشركة اتصالات مصر، أن الشراكة مع CIB تهدف لدعم اتصالات مصر في تنفيذ خططها التوسعية ودعم إمكانيات نموها لتقديم خدمات جديدة مناسبة لكل الفئات وتعزيز تجربة العملاء وتلبية كافة تطلعاتهم وتزويد المؤسسات بخدمات موثوقة في كافة المجالات بالاعتماد على أحدث التكنولوجيا، ولكي تتمكن اتصالات من ترسيخ مكانتها الرائدة في قطاع الاستثمار التكنولوجي والخدمات الرقمية، وتسريع عملية التحول إلى مجموعة تكنولوجية رائدة تساهم بقوة في بناء مصر الرقمية وتحقيق رؤية الدولة التنموية.

وأضاف، أن اتصالات مصر حريصة على ضخ استثمارات كبيرة في بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة في معدلات استخدام البيانات في مصر، بما ينعكس بشكل إيجابي على مستوى الخدمة المقدم للعملاء وبما يتماشى مع استراتيجية الدولة للتحول الرقمي وتطوير سرعات الإنترنت، مشيرًا إلى اهتمام الشركة بتقديم أفضل الخدمات المتكاملة لعملائها بأحدث وأفضل جودة، وذلك في إطار رؤيتها لمواكبة التطور التكنولوجي والرقمنة، من خلال تطبيق أحدث الوسائل التي ظهرت في الأسواق العالمية والعمل على تطويرها من خلال التعاون مع شركاء النجاح.

ومن جانبه صرح عمرو الجنايني، ، أن التعاون مع شركة اتصالات مصر جاء في إطار الشراكة الاستراتيجية والوطيدة مع مجموعة اتصالات “، والتي تعتبر  من أهم شركاء النجاح لـCIB. وتهدف اتفاقية التمويل إلى مساعدة اتصالات مصر للتوسع بخدماتها للوصول لقاعدة أكبر من العملاء عبر تطوير البنية التكنولوجية وتبني أحدث الحلول الرقمية لتقديم خدمات شاملة بأعلى مستويات الجودة .

وأشار أن هذه الشراكة تعكس دور  CIB الحيوي في دعم الأعمال الكبيرة بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات نظرًا لأهميته الاستراتيجية في تعزيز نمو الاقتصاد المصري.

وتابع أن هذه الاتفاقية ستساهم أيضًا في تحقيق استراتيجية اتصالات مصر ، بما سيعزز من المركز المالي للشركة في السوق وبالتالي تحقيق المزيد من الأعمال المستقبلية. ونظرًا لمكانة البنك في مجال الاستدامة، يحرص دائمًا على توفير التمويلات اللازمة للأعمال التي ستساهم في تسريع وتيرة التحول الرقمي تماشيًا مع خطط الدولة لتحقيق التنمية المستدامة. و أشار الي ثقة البنك بإمكانيات قطاع الاتصالات و تكنولوجيا المعلومات في مصر و التي تطورت بصوره واضحة في السنوات الأخيرة.