الأحد المقبل..طرح حلوى المولد بمنافذ التموين بتخفيضات 25%

تستعد وزارة التموين، لطرح حلوى المولد النبوي الشريف، بمنافذها، اعتبارًا من الأحد القادم، بتخفيضات تتراوح بين 20 إلى 25%، وتقديم خصم إضافي فى حالة شراء كميات كبيرة بالنسبة للشركات أو المؤسسات.

وأكد اللواء على أشرف، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة العامة لمخابز القاهرة الكبرى، أحد شركات القابضة الغذائية، التابعة لوزارة التموين، أن الشركة تستعد اعتبارا من الأحد المقبل لطرح حلوى المولد من المصانع التابعة لها.

واوضح خلال تصريحات صحفية، أنه سيتم طرح عبوات مختلفة من حلوى المولد هذا العام بالمنافذ التابعة للشركة، وايضا بمنافذ المجمعات الاستهلاكية، بأسعار تبدأ ب من 85 جنيها لعلبة حلوى المولد السادة زنة كيلو جرام.

وكذلك طرح علبة حلوى سادة لوكس زنة 1 كيلو بـ100 جنيه، وأخرى زنة 2 كيلو بسعر 200 جنيه، وال 3 كيلو بسعر 350 جنيها، وعلب حلوى المولد سادة لوكس زنة 5 كيلو بسعر 600 جنيه.

وأشار إلى وجود أصناف فاخرة بالمكسرات من حلوى المولد، زنة 2 كيلو بسعر 300 جنيه، وزنة 3 كيلو بسعر 450 جنيهًا، ويبلغ سعر العلبة الفاخرة زنة 5 كيلو بسعر 750 جنيها.

كما أوضح اللواء علي أشرف أنه سيتم أيضا تقديم خصم 10% للكميات التى لا تقل عن 500 كيلو، وذلك بالنسبة للشركات والمؤسسات التى تتعاقد على كميات كبيرة، لافتا إلى الشركة تننتج أكثر من 25 طن حلوى المولد قابلة للزيادة وفقا لمتطلبات السوق.

وأكد أنه سيتم طرح حلوى المولد بمنافذ الشركة ومنافذ المجمعات الاستهلاكية، مشيراً إلى أن الدكتور على المصيلحى وزير التموين، وجه بطرح المنتجات بأسعار أقل من مثيلاتها فى الأسواق الأخرى.

آخر الأخبار