«الإسكندرية للخدمات الطبية» تُعيّن مستشار مالي مستقل لدراسة القيمة العادلة للسهم

قررت شركة الإسكندرية للخدمات الطبية – المركز الطبي الجديد – الإسكندرية، تعيين شركة أندرسن للاستشارات المالية لتكون مستشاراً مالياً مستقلاً لدراسة القيمة العادلة للسهم، بناءً على عرض الاستحواذ المقدم على الشركة.

وأضافت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الأربعاء، أنه تقرر كذلك تعيين مكتب حلمي وحمزة وشركاؤهما مستشاراً قانونياً للشركة للمتابعة والإشراف القانوني على إنهاء الإجراءات الخاصة بعرض أو عروض الشراء المقدمة على سهم الشركة.

وكانت البورصة المصرية أعلنت أمس سعر وموعد تنفيذ عرض الشراء المقدم من تحالف شركة لايم فست بارتنرز للرعاية الصحية، وشركة تواصل هولدنجز للاستثمارات المالية لشراء 11.53 مليون سهم بنسبة 74.08% من أسهم شركة الإسكندرية للخدمات الطبية (المركز الطبي الجديد – الإسكندرية) وبحد أدنى للتنفيذ 51%.

وأوضحت أن سعر عرض الشراء المقدم 47.67 جنيه للسهم، وأن فترة سريانه 20 يوم عمل تبدأ من جلسة تداول 31 أغسطس الجاري وحتى نهاية جلسة تداول 27 سبتمبر المقبل.

وأشارت إلى أنه سيتم التنفيذ بالبورصة المصرية خلال خمسة أيام عمل بعد انتهاء فترة سريان العرض.

وفي سياق آخر، قررت الشركة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد شركة راقودة للخدمات الطبية لضمان حقوق المركز لديهم.

يشار أن الإسكندرية للخدمات الطبية -المركز الطبي الجديد- الإسكندرية، حققت أرباحاً بلغت 11.03 مليون جنيه خلال الفترة من يناير حتى نهاية يونيو 2022، مقابل أرباح بلغت 27.7 مليون جنيه في الفترة المقارنة من 2021.

وتراجعت إيرادات الشركة خلال ستة الأشهر الأولى من العام الجاري إلى 130.36 مليون جنيه، مقابل 131.61 مليون جنيه إيرادات خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

آخر الأخبار