الإمارات العربية للصناعة والتجارة تشارك في معرض طرابلس الدولي بدولة ليبيا

في دورته الخمسين

شارك المهندس تامر الشوربجي رئيس مجلس ادارة شركة الإمارات العربية للصناعة والتجارة والمالكة للعلامة التجارية TWINKLE معرض طرابلس الدولي في ليبيا للتعريف بمنتجات الشركة خارج مصر و من أجل إبرام صفقات تجارية مع كبرى الشركات العالمية العاملة في هذا القطاع.

وعقد “الشوربجي”، لقاءات ثنائية مع مسئولين ليبيين رسميين أبرزهم وزير الاقتصاد والتجارة الليبي، محمد الحويج والذي أكد على ترحيب بلاده بكل الشركات المشاركة من مصر و بخاصة TWINKLE، مؤكدا على قوة و متانة العلاقات المصرية الليبية على كافة الأصعدة لاسيما التجارية منها والتي تشهد رواجا كبيرا في تلك الفترة وذلك بسبب ما تشهده الصناعة المصربة من تطور و تقدم ملحوظ في عهد السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية ومثمنا مشاركة مصر بشكل قوي في النسخة الذهبية الخمسين لهذا المعرض.

جاءت مشاركة شركة الإمارات العربية للصناعة والتجارة والمالكة للعلامة التجارية TWINKLE بعد نجاح مشاركتها في معرض ” تراثنا ” تحت رعاية فخامة رئيس الجمهورية السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي و ايضا بعد المشاركة في معرض القاهرة الدولي للجلود حيث تعتبر TWINKLE هي واحدة من اقدم وأهم الشركات المصنعة لمنتجات العناية بالجلود ومشتقات الورنيش بجميع انواعه و المنتجات الجلدية الفاخرة و المنتجات القطنية الحديثة والاي يرجع تاريخها لأكثر من ٤٨ عام بالسوق المصري.

من جانبة أكد المهندس تامر الشوربجي رئيس مجلس ادارة شركة الإمارات العربية للصناعة والتجارة على تقديره لدولة ليبيا الشقيقة على حسن الإستقبال وكرم الضيافة في هذا المعرض والذي يعد احد اهم المعارض الدولية التي يطمح الصانع المصري للمشاركة فيها حيث كللت مجهودات توينكل بالنجاح في جناحها بمعرض طرابلس الدولي الخمسين وتم ابرام صفقات تصديرية من مصر لصالح الأشقاء في ليبيا.

أضاف أن أحد أهم خطوات النجاح للصناعة المصرية وذلك لأنها تمثل فرصة جيدة للحصول على عملة صعبة وتدبير احتياجات الدولة من الدولار في ظل محدودية تلك الموارد الدولارية في الوقت الحالي.

وتقدم المهندس تامر الشوربجي رئيس مجلس ادارة توينكل بخالص الشكر والتقدير للسفير تامر الحفني السفير المصري بليبيا على حضورة المعرض و تقديم كافة أشكال الدعم للشركات المصرية المشاركة في معرض طرابلس الدولي.

آخر الأخبار