«الاقتصادي نيوز» يتوج كأفضل منصة اقتصادية مصرية للعام الثاني على التوالي وفقًا لـ MEA Markets البريطانية

أعلنت شركة اكتيف للاستشارات الاعلامية المالكة لموقع الاقتصادي نيوز، عن فوز موقعها بجائزة أفضل منصة اقتصادية مصرية لعام 2023، وذلك للعام الثاني على التوالي، وفقًا لتقييم مؤسسة MEA Markets البريطانية.

تم اختيار الاقتصادي نيوز كأفضل منصة اخبارية اقتصادية مصرية بعد عملية تقييم شاملة وبحث مكثف من قبل فريق عمل مؤسسة MEA Markets، حيث تنافس مع الشركات والمواقع البارزة في المجال من جميع أنحاء المنطقة.

في تعليقه على هذا الإنجاز، صرح ياسر جمعة، مدير تحرير الاقتصادي نيوز، أن حصول الموقع على هذه الجائزة للعام الثاني على التوالي يعد شهادة تقدير وتحفيز لمواصلة الجهود وتحقيق التميز في العمل الإعلامي.

وأشار جمعة إلى أن لجنة MEA Markets البريطانية اختارت الاقتصادي نيوز بناءً على تقييم شامل لأعمال الشركات المشاركة في المسابقة الدولية، مع مراعاة الالتزام والخبرة والابتكار، بالإضافة إلى النتائج المحققة والعمل الدؤوب الذي قام به الموقع على مدار فترة طويلة من التدقيق في الحقائق والبحث.

وأوضح أن هذه الجائزة تعكس التزام الاقتصادي نيوز بتقديم محتوى اقتصادي متميز وموثوق به للجمهور، وتعزز مكانته كواحدة من أبرز المنصات الاقتصادية في مصر ونعتز بهذا الإنجاز ونعتبره حافزًا قويًا لتعزيز جودة مضموننا وتقديم خدمة متميزة للقراء والمهتمين بشؤون الاقتصاد.

آخر الأخبار