السعودية لهندسة الطيران و«أديل» توقعان عقداً لصيانة طائرات إيرباص A320neo

كشفت السعودية لهندسة الطيران عن توقيع عقد مع طيران أديل، شركة الطيران الاقتصادي في المملكة العربية السعودية، وذلك على هامش فعاليات معرض MRO الشرق الأوسط 2024، بحضور الرئيس التنفيذي لشركة السعودية لهندسة الطيران فهد سندي، والرئيس التنفيذي لطيران أديل ستيفين جرينواي.

ويهدف التعاون إلى إجراء فحوص دقيقة وشاملة على أسطول طيران أديل من طراز إيرباص A320neo خلال العام الحالي في خطوة تؤكد المكانة الرائدة لشركة السعودية لهندسة الطيران في قطاع صيانة الطائرات.

وينص التعاون على قيام السعودية لهندسة الطيران بعشر فحوص “سي” على الأسطول، ما يعد أحد أشمل الفحوصات التي تخضع لها الطائرات، حيث يتضمن اختباراً دقيقاً لأغلب مكونات الطائرة بما يضمن الحفاظ عليها في الوضع التشغيلي الأمثل وفقاً لأعلى معايير السلامة والأداء.

وأكد الرئيس التنفيذي للسعودية لهندسة الطيران، حرص الشركة على تطبيق أعلى معايير الكفاءة في جميع الأنشطة والأعمال، متطلعاً لدعم طيران أديل في رحلة نموهم وتعزيز التعاون معهم في المستقبل.

من جانبه بين الرئيس التنفيذي لطيران أديل، أن الهدف من التعاون المستمر يأتي لسلامة وكفاءة أسطول أديل من طائرات إيرباص A320neo، وتأكيداً على التزام الشركة المشترك بتقديم خدمات استثنائية تتماشى مع أفضل معايير القطاع لتناسب تطلعات وأهداف قطاع الطيران المحلي والإستراتيجية الوطنية للقطاع والموضحة في رؤية السعودية 2030.

يذكر أن السعودية لهندسة الطيران تحظى بأحدث الخدمات المتطورة وأفضل الكفاءات المميزة، بما يضمن لها مواكبة الاحتياجات المتنامية لقطاع الطيران المحلي والإقليمي، في حين يعد توقيع هذا العقد مع طيران أديل إنجازا إستراتيجيا لكلتا الشركتين، حيث يرسخ مكانتيهما في القطاع ويعزز علاقات التعاون مع أبرز المؤسسات في المنطقة.

آخر الأخبار