«السياحة» تطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا خاصًا بالحج لمحاربة السماسرة والوسطاء

أطلقت وزارة السياحة والآثار بالتعاون مع غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة موقعًا إلكترونيًا جديدًا خاصًا بالحج، لمحاربة عمل السماسرة والوسطاء في رحلات الحج منعا للنصب علي المواطنين أو تعرضهم للخطر وضياع حقوقهم.

الموقع الجديد يضم جميع شركات السياحة المرخص لها بتنفيذ رحلات الحج السياحي للمواطنين هذا العام، ويمكن لكل مواطن الدخول إلى الموقع للتأكد من وجود الشركة التي وقع اختياره عليها ضمن الشركات المصرح لها بتنفيذ رحلات الحج هذا العام أو البحث عن شركة للتعامل معها وفروع الشركات الأقرب لمقر سكنه علي مستوي الجمهورية أو المفاضلة كذلك بين أكثر من شركة للمستوي الذي يرغب في أداء الحج السياحي به سواء خمس نجوم أو اقتصادي أو بري.

ويحمل الموقع الجديد اسم “شركات العمرة والحج السياحي” ولا يضم أي شركة لها مواقف قانونية معينة أو ارتكبت مخالفات تمنعها من ممارسة العمل بتنفيذ رحلات الحج السياحي هذا العام، وعنوان الموقع هو:  www.hajj.gov.eg

وتناشد غرفة شركات ووكالات السفر والسياحة، المواطنين الراغبين في الحج السياحي البعد عن السماسرة والوسطاء والدخول إلى الموقع الجديد لاختيار شركة السياحة الأنسب والأقرب لكل منهم والتقدم إليها مباشرة.

وأشارت إلى أن الموقع يضم أكثر من 5325 ما بين مقر رئيسي وكافة الفروع لجميع شركات السياحة  بجميع أنحاء الجمهورية.ب نسبة العجز والإصابة.

آخر الأخبار