«القاهرة للإسكان» تقرر شراء أسهم خزينة من السوق المفتوح

وافق مجلس إدارة شركة القاهرة للإسكان والتعمير، على شراء أسهم خزينة من خلال السوق المفتوح بحد أقصى 5% من إجمالي أسهم الشركة، وذلك لدعم سعر السهم بالسوق.

وقالت الشركة في بيان لبورصة مصر اليوم: “على أن يتم التنفيذ اعتباراً من جلسة 13 أكتوبر الجاري وحتى 12 فبراير المقبل، وذلك بسعر الورقة المالية خلال جلسات التداول في مدة التنفيذ استناداً للتعديل الصادر بالمادة 51 مرر من قواعد القيد والصادرة بقرار مجلس إدارة الهيئة العامة للرقابة المالية رقم 27 لسنة 2020 مع مراعاة قواعد القيد في التعامل على أسهم الخزينة”.

وحققت شركة القاهرة للإسكان والتعمير، عن النصف الأول من العام الجاري 2022، صافي ربح بلغ 81.39 مليون جنيه منذ بداية يناير حتى نهاية يونيو الماضي، مقابل 33 مليون جنيه أرباحاً خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال الستة أشهر الأولى من العام الجاري لتسجل 1.18 مليار جنيه بنهاية يونيو، مقابل 827.66 مليون جنيه خلال نفس الفترة من العام الماضي.

وبشأن القوائم المستقلة للنصف الأول من 2022، حققت الشركة أرباح خلال الستة أشهر بلغت 10.11 مليون جنيه أرباحا بنهاية يونيو، مقابل 50.79 مليون جنيه خسارة خلال نفس الفترة من العام الماضي.

 

آخر الأخبار