«القناه لتوزيع الكهرباء» تستعد لافتتاح مركز تدريب لذوي الهمم

 قام سامي عرفه أبو ورده، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة القناه لتوزيع الكهرباء، اليوم، بزيارة لقطاع التدريب بمركز تدريب الكوادر البشرية بالمنطقة الصناعية بالإسماعيلية، وذلك لتفقد الاستعدادات الخاصة بافتتاح مركز تدريب ذي الهمم من العاملين بالشركة.

وأكد رئيس الشركة توفير كافة سبل الراحة وسهولة الوصول إلى قاعات المحاضرات وكذلك التجهيزات الخاصة بالمركز.

وأشار أبو وردة إلى أهمية إنشاء مركز تدريب ذي الهمم وكذلك الأجهزة التي يتم تجهيز المركز بها.

وعلى هامش الزيارة، حضر رئيس الشركة ختام دورة القيادة الإدارية لترقي المديرين العموم الجدد و استهل كلمتة بضرورة العمل على تنفيذ برنامج الدورة كلا في موقعه وضرورة التسليح بسلاح العلم ونقل كل ماتم في الدورة لكافة العاملين بالشركة لخلق قيادات شابة متسلحه بالعلم والمعرفة والثقافة والمعلومات.

وناقش ابو وردة المتدربين في المواد العلمية التي حصلوا عليها من المركز وكيفية تنفيذها على ارض الواقع.

ولفت إلي أن الشركة تقوم بإعداد قيادات شابة قادرة على العطاء وتحمل المسؤولية وطالب بضرورة الحفاظ على الشركة وسمعتها واصوالها وتطويرها مشددا على إتمام العمل طبقا لدراسات فنية وافيه.

وشدد  علي ضرورة العمل بنظام الجماعة وانه يرفض العمل بنظام الفرد الواحد من أجل خلق أجيال قادمة قادرة على تحمل المسئولية وعلى كفاءة من العلم والمعرفة والثقافة والعطاء و قادرة على اتخاذ القرار المناسب في الوقت المناسب.

ومن ناحية اخري اجتمع رئيس الشركة مع المرشحين لدورة اعداد القاده وطالب من يقع عليه الاختيار ان يكون نموذج مشرفا للشركة ينقل الى زملائه ماتحصل عليه من علم وان يكون علي مستوي المسؤلية متسلحا بالعلم والمعرفة.