«المنتور» و«مصر الخير» تتعاونان لتوفير 10 آلاف منحة مجانية لتمكين الشباب 

كشفت شركة المنتور “almentor.net”، الرائدة في مجال التعليم الإلكتروني، عن توفير 10 ألاف منحة مجانية للاشتراك على المنصة  التي توفّر محتوى تعليميًا عالي الجودة باللغة العربية في أكثر من 14 تخصصًا، وذلك بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير، وتحت شعار “اتعلَّم وعلِّم غيرك”.

يأتي ذلك لتقديم محتوى تعليمي هادف لشباب الجامعات والخريجين الباحثين عن العمل وأيضا الموظفين الراغبين في تطوير مهاراتهم في عدة مجالات لتمكينهم من الوصول إلى المعرفة وتعزيز قدراتهم وفرصهم في التعلم.

ويبدأ التعاون المشترك بين مؤسسة مصر الخير وشركة المنتور، بداية شهر يونيو المقبل، ويستمر تقديم الاشتراكات على مدار عام لجميع المستفيدين، إذ تركز الشراكة على تقديم محتوى تعليمي لتنمية مهارات طلبة الجامعات، وذوي الاحتياجات الخاصة، والمرأة المعيلة، والمدارس المجتمعية التابعة لمؤسسة مصر الخير، وذلك في عدة تخصصات مُختلفة.

ومن خلال هذه المبادرة ستمنح شركة المنتور 10,000 اشتراك مجاني لدعم الشباب غير القادرين وإتاحة فُرصة لهم للتعلَّم وتطوير الذات، وستقوم مؤسسة مصر الخير بتوزيع هذه الاشتراكات بناءً على برنامج مدروس لتلبية احتياجات الفئات المُختلفة من مستحقي الدعم.

من جانبه، أعرب إبراهيم كامل، الشريك المُؤسس لشركة المنتور، عن سعادته بالتعاون مع مصر الخير، مُشيرًا إلى أن هذه المُبادرة تأتي ضمن الجهود المستمرة التي تقوم بها شركة المنتور في إطار مسؤوليتها الاجتماعية نحو دعم وتنمية المجتمع والأفراد، وأيضًا ضمن الجهود الكبيرة التي تقوم بها الشركة تجاه دعم وإثراء التعليم والمعرفة في الوطن العربي، وهو الهدف الذي تسعى دائًما إلى تحقيقه.

وصرحت أمل مبدى، المدير التنفيذي لتنمية الموارد بمؤسسة مصر الخير، بأن التعاون مع منصة  المنتور هو شراكة من نوع مختلف وإضافة جديدة لقائمة شركاء مؤسسة مصر الخير ونتمنى أن يكون نتاج هذا التعاون هو خدمة مباشرة تقدم للمستحقين في معظم محافظات مصر .

وأضافت مبدى أن مؤسسة مصر الخير لديها العديد من الشراكات والكيانات المختلفة  مع القطاع الخاص في العديد من المجالات الإقتصادية والمصرفية والعلمية في مصر ويعتبر هذا التعاون هو الأول من نوعه لمؤسسه مصر الخير مع الشركاء ونتمنى أن يكون هذا التعاون بداية  تعاون في العديد من المجالات الأخرى لخدمة المستحقين.

وتُعدّ منصة المنتور، الرائدة في مجال التعليم الإلكتروني، هي أكبر منصة عربية للفيديوهات التعليمية المُسجّلة، حيث توفّر محتوى تعليمياً عالي الجودة يُقدّم باللغة العربية.

تأسست شركة المنتور في عام  2016، وأسهمت في تعزيز إمكانية الوصول إلى التعليم المُيسّر، والمُقدّم من خلال أكثر من 950 خبيرًا ومُحاضِرًا مرموقًا، وأنتجت أكثر من 1,000 دورة تدريبية مُسجّلة في شتى المجالات، كما تسعى المنتور دائماً لتحقيق رؤيتها في دعم وتطوير المجتمعات الناطقة بالعربية، وذلك عبر تقديم برامج تعليمية تفاعلية تسهم في تنمية الفرد والمجتمع.

آخر الأخبار