«الهجرة» توضح ملامح استراتيجية دعم السياحة العلاجية في مصر

تعمل وزارة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج بإستراتيجية متكاملة، لدعم خطة السياحة العلاجية في مصر، حيث تقوم الوزارة بالعديد من الأعمال لدعم القطاع السياحي وخاصة قطاع السياحة العلاجية.

وكشفت السفيرة سها جندي، وزيرة الهجرة، في تصريحات لها اليوم الأحد، عن ملامح خطة عمل الوزارة لدعم السياحة العلاجية في مصر، قائلة إن هناك إستراتيجية متكاملة بشأن هذا الأمر، حيث أن وزارة الهجرة تدعم قطاع السياحة العلاجية من خلال الترويج المكثف للمصريين بالخارج، وذلك لتحقيق العديد من الأهداف الوطنية الهامة خلال المرحلة المقبلة.

وأوضحت السفيرة سها جندي أن  الوزارة تقوم  بتسليط الضوء على فرص الاستثمار السياحي المتوفرة في مصر، لافتة إلى أن الوزارة تقوم بدعوة المستثمرين المصريين العالميين والمهتمين بهذا الشأن للتعرف على إستراتيجية الدولة المصرية في تنمية القطاع السياحي.

ولفتت وزيرة الهجرة إلى أن الوزارة تعمل على  تقديم معلومات متكاملة للمصريين بالخارج تمكنهم من الترويج سياحيا للمقاصد السياحية المتنوعة.

وأكدت السفيرة سها جندي أن وزارة الهجرة تمثل داعما رئيسيا لكل المصريين بالخارج، وتعمل على التعاون مع مختلف وزارات ومؤسسات الدولة،  مشيرة إلى أن الوزارة تقوم أيضًا بالاستماع لمختلف الأفكار والمقترحات المقدمة إليها، وتعمل على تنفيذ كل ما يمكن تنفيذه.

وتعمل وزارة الهجرة من ضمن إستراتيجية عملها  على  التواصل المستمر مع كافة شرائح المصريين بالخارج، حيث  يتم التواصل المباشر مع الجاليات المصرية بالخارج، والتي تسعى من خلالها لحل أي مشكلات أو تحديات تواجههم، والرد على كافة استفساراتهم، وكذلك الاستماع إلى مقترحاتهم.

آخر الأخبار