اندرايف تحقق مليون رحلة يوميًا وتستهدف زيادة حصتها السوقية في مصر

تحظى شركة اندرايف، منصة الخدمات الحضرية والتنقل العالمية، بانتشار واسع في منطقة الشرق الأوسط، وتستمر في تحقيق نجاحات ملموسة.

وكشف مكسيم اسيبوف، مدير تطوير الأعمال لشركة اندرايف في الشرق الأوسط، في لقاء صحفي مع “الاقتصادي نيوز” علي هامش احتفالية أقيمت للسائقين الفائزين بمسابقة شهر رمضان والتي انطلقت في الـ 10 من شهر مارس واستمرت حتى الـ 9 من شهر أبريل الجاري عن بعض الأرقام المذهلة والتطلعات المستقبلية للشركة، حيث تحدث مكسيم اسيبوف عن حجم الطلب الهائل على خدمات الشركة، حيث يتجاوز المليون رحلة يوميًا،مشيراً إلى نمو قطاع النقل الذكي في مصر بنسبة تفوق ال 7% سنويًا.

وتابع مكسيم أن التوسع والنمو هما مفتاح استراتيجية اندرايف، حيث تستهدف الشركة زيادة معدلات النمو بنسبة تفوق ال 10%. واحدة من الاستراتيجيات التي تعتزم الشركة اعتمادها هي التوسع في السوق المصري، حيث تخطط لدخول مدن جديدة مثل سوهاج وبني سويف، بهدف توفير خدماتها المبتكرة لمزيد من العملاء.

وأضاف مكسيم أن من بين التطلعات المستقبلية لشركة اندرايف، تقديم خدماتها في دول الخليج. تعكس هذه الخطوة رؤية الشركة الطموحة للاستفادة من الفرص المتاحة في المنطقة وتوسيع نطاق تواجدها.

وتابع أن بفضل استراتيجيتها الناجحة وجودتها المتميزة، استطاعت اندرايف اقتناص حصة سوقية تبلغ نحو 35% في مصر. وتهدف الشركة إلى زيادة هذه الحصة إلى 50% في المستقبل القريب، مما يؤكد التفوق والتميز الذي تتمتع به في صناعة النقل الذكي.

هذا وتتجه شركة اندرايف نحو مستقبل واعد في منطقة الشرق الأوسط، حيث تواصل تحقيق أرقام قياسية وتوسيع نطاق تواجدها.

آخر الأخبار