انطلاق الدورة الثامنة عشرة من معرض إيجي بلاست في يناير المقبل

أعلن خالد أبو المكارم رئيس المجلس التصديرى للصناعات الكيماوية والأسمدة انطلاق الدورة الثامنة عشرة من معرض إيجى بلاست  لعام 2022 خلال الفترة من 9 – 12 يناير المقبل بمركز مصر للمعارض الدولية تحت رعاية نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة.

وقال أبو المكارم إن معرض إیجی بلاست هو الحدث الأول محليا وقارياً حيث يستضيف ما يزيد على 22 ألف زائر و300 شركة عارضة محلية ودولية (62 شركة محلية حتى تاريخه – قابلة للزيادة، ونحو  270 شركة أجنبية من كل من تركيا والهند والصين والسعودية والإمارات وفيتنام وسويسرا وألمانيا.

وأكد أبو المكارم على  نجاح المعرض فى  جذب العديد من الشركات المحلية والعالمية وكذلك رجال الأعمال المهتمين بقطاع صناعة البلاستيك والبتروكيماويات، لما يتيح لهم من فرص تجارية هائلة، بالإضافة إلى وجود الزائرين الأجانب من خلال البرنامج الحكومي ( المشترين الدوليين ) الذي يكون له عظيم الأثر في تنشيط حركة الصادرات المصرية.

وقال إن معرض إيجي بلاست انطلاق “بلاستيكس” يستعرض الفرص الكبيرة التي يزخر بها قطاع المواد البلاستيكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يستقطب نُخبة من الخبراء المتخصصين لاستكشاف الفرص الجديدة للاستثمار والأعمال في القطاع.

آخر الأخبار