«ايكيا» تفتتح فرعها الثاني بمول العرب

افتتحت ايكيا بالتعاون مع شركة مراكز أحدى شركات مجموعة الفطيم ، ثاني أكبر متاجرها في مصر على مساحة 19.5 ألف متر مربع داخل مول العرب في مدينة السادس من أكتوبر، والذي يتوقع أن يستقبل أكثر من 3 ملايين زائر بعام 2021.

شارك في الافتتاح كل من عمر الفطيم نائب رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لمجموعة الفطيم، ود. بير إكسيل فريلينكسدورف، نائب رئيس بعثة سفارة السويد بالقاهرة، وباسل رمزي، العضو المنتدب لشركة مراكز، وفينود جايان، المدير العام لـ ايكيا الإمارات ومصر وعمان، إضافة إلى حضور افتراضي لـ جون أبراهامسون، الرئيس التنفيذي لـ Inter IKEA، وكونراد جروس، المدير العام لأنظمة Inter IKEA عبر تقنية الهولوجرام، إضافة إلى عدد من الضيوف والعملاء المميزين.

وقال جون أبراهامسون، الرئيس التنفيذي لـ Inter IKEA، إن افتتاح الفرع يأتي في إطار حرص ايكيا على الوصول لعملائها في كل مكان، حيث يستهدف المتجر سكان غرب القاهرة والمناطق المجاورة لها مثل الشيخ زايد والدقي والمهندسين والزمالك والهرم والجيزة وغيرها، وذلك بهدف تحقيق حياة يومية أفضل لأكبر عدد ممكن من عملاء ايكيا، خاصة أن المتجر يساهم في إحداث تأثير إيجابي في حياة ما يقرب من خمسة ملايين ساكن.

وذكر فينود جايان، المدير العام لـ “إيكيا الفطيم” في الإمارات ومصر وعمان عن أن افتتاح الفرع يساهم بقوة في الاقتراب خطوة من تحقيق روية الشركة لــ “خلق حياة يومية أفضل لكثير من الناس”، خاصة أن الفرع الجديد سيجعلها أقرب لعملائها في غرب القاهرة، كما سنتمكن من نقل تجربة التسوق المتكاملة لهم”

وأكد أن الشركة ملتزمة بإحداث تأثير إيجابي في حياة الناس والمجتمع والكوكب، وذلك من خلال توفير معيشة مستدامة وجذابة وسهلة الوصول بأسعار تناسب جميع الفئات، لافتا إلى أنه تم ادخال ميزات جديدة في الفرع الجديد مثل اللافتات وأدوات التخطيط الرقمية ، وأول مخبز ايكيا صغير المساحة على الإطلاق، بهدف تقديم تجربة فريدة لعملائنا”.

وأضاف جايان أن المتجر يلبي الاحتياجات المتنوعة والمختلفة لعملائنا، من خلال توفير أثاث منزلي رائع وأفكار ملهمة ومنتجات تناسب كل ركن في المنزل، وتم تصميم واختيار مكان المتجر داخل المول ليكون متكاملاً ومتوافقاً تمامًا مع التصميم العام للمول، فهو يتميز بأربعة مداخل مباشرة على طابقين.

وأوضح أن المتجر الجديد يوفر حلول رقمية لأنظمة التخزين الخاصة به، والتي توجه العملاء من خلال عرض معلومات حول مجموعة المنتجات المتاحة والتصاميم المرغوب بها، وبالتالي إثراء تجربة التسوق الخاصة بهم.

ولفت إلى أنه تم بناء هذا المتجر الجديد مع مراعاة عناصر الاستدامة ويساهم في الجهود العالمية للعلامة التجارية في هذا الاتجاه،

وأوضح أن الشركة استثمرت في تقنية العصر الجديد لمعدات التكييف التي توفر 30%من استهلاك الطاقة، بالإضافة إلى أن الإضاءة في المتجر مزودة بمصابيح LED، والتي تساهم في توفير 80% من استهلاك الطاقة مقارنة بالأضواء التقليدية. كما تم التخطيط للسقف ليكون جاهزًا لاستقبال أنظمة الألواح الشمسية

آخر الأخبار