«باترسي باور ستيشن» تشارك في معرض «سيتي سكيب العالمي» بالسعودية

 كشفت “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)، الحي الأكثر شهرة على ضفاف النهر الممتد على مساحة 42 فدانًا في وسط لندن حول محطة الطاقة المدرجة من الدرجة الثانية*، عن المشاركة في معرض “سيتي سكيب العالمي”؛ الفعالية العقارية الرائدة الأكبر في المملكة العربية السعودية، خلال الفترة الممتدة من 10 إلى 13 سبتمبر 2023 تحت عنوان “لبناء مسكن المستقبل”.

وشهدت “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) تحولًا مذهلًا منذ الافتتاح في أكتوبر 2022، مرسخة مكانتها كواحدة من أشهر الأحياء الجديدة وأكثرها تميزًا في وسط لندن. يحتضن الحي النابض بالحياة مجتمعًا كاملًا من أرقى المنازل، وأكثر من 100 من المتاجر، والمطاعم، والمكاتب، والمراكز الثقافية، في مزيج فريد من التصاميم العصرية الأنيقة والأصالة المعمارية العريقة.

وتحتل “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) موقعًا متميزًا على طول الواجهة النهرية للتايمز الممتدة على مساحة تبلغ 450 مترًا موفرة مساحات شاسعة من المسطحات الخضراء تعانق ضفاف النهر، إلى جانب العديد من كبرى متاجر التجزئة والمراكز الترفيهية المتميزة؛ مما يجعلها وجهة مثالية للباحثين عن نمط الحياة الراقي في محيط عصري أنيق. نخبة من أشهر العلامات التجارية العالمية والبريطانية الفاخرة ليستمتع السكان بتجربة تسوّق لا مثيل لها مع أكثر من 100 من كبرى المتاجر المصطفة في الشارع الرئيسي، بما في ذلك “رولكس”، و”رالف لورين”، و”شانيل بيوتي”، و”زارا”. الذواقة على موعد مع رحلة طهوية زاخرة بالنكهات مع أرقى المطاعم العالمية، بما في ذلك “بريد ستريت كيتشن آند بار” للطاهي البريطاني الشهير “غوردون رامزي”، و”لادوريه”، والمزيد.

وتُعد “حدائق باترسي روف” من تصميم “فوستر + بارتنرز” جوهرة تاج حي “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)؛ حيث تضم 436 وحدة سكنية، وإحدى أكبر حدائق الأسطح السكنية في لندن. تتمتع العديد من الشقق بمساحة خارجية خاصة في الهواء الطلق، وحدائق شتوية مبتكرة يمكن استخدامها طوال العام. تشمل المساحات الخضراء العامة منتزه “باور ستيشن بارك” بمساحة تبلغ 6 أفدنة، بينما يقع منتزه “باترسي بارك”، أحد أكبر المعالم الخضراء الممتدة على مساحة هائلة تبلغ 200 فدان، على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام بجانب نهر التايمز؛ مما يوفر مزيجًا متناغمًا من الحياة الحضرية والمناظر الطبيعية.

ومن السهل الوصول إلى الحي الجديد والتنقل خارجه بفضل توفر العديد من وسائل المواصلات، بما في ذلك محطة مترو الأنفاق “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) في المنطقة 1 التي توفر وصولًا فائق السرعة لجميع أنحاء لندن؛ إذ يستغرق الوصول إلى منطقة “ويست إند” وحي “سيتي” أقل من 15 دقيقة، بينما يقع ميدان سلون على بعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام.

ولم يتبق سوى عدد محدود من الوحدات السكنية الشاغرة؛ مما يجعل الانضمام إلى مجتمع “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) فرصة ذهبية لن تتكرر. بيعت 97% من المنازل المكتملة ضمن المراحل الثلاث الأولى من المشروع، مع توفر عدد محدود فقط من الوحدات في كل من “باور ستيشن”، و”حدائق باترسي روف”، و”بروسبكت بليس”. تتوفر مجموعة مختارة من الوحدات السكنية قيد الإنشاء للشراء، تشمل “ستوديو”، وشقق بغرفة نوم واحدة، أو بغرفتي نوم، ضمن المشروع السكني الفاخر “كوا” في “إلكتريك بوليفارد” المرتقب اكتماله بحلول نهاية عام 2023.

وتقع أحدث المعالم المعمارية من تصميم عباقرة الفن المعماري “فوستر + بارتنرز”، و”جيري بارتنرز” بجوار “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) محتضنة أرقى الوحدات السكنية المنسجمة مع جماليات المبنى التاريخي العريق. يُعد توفير عوامل السلامة والأمن أمرًا بالغ الأهمية، مع توفر خدمات الاستقبال والاستعلام “كونسيرج” على مدار الساعة، والمرافق الخاصة الملحقة بالمباني السكنية، بما في ذلك الحدائق الخاصة، وجميع مرافق صالة الاستراحة المجهزة على أحدث طراز “سكاي لاونج” الممتدة على مساحة رحبة تبلغ 8,350 قدمًا مربعة. بفضل موقع الحي المتميز في وسط لندن، يمكن للمقيمين الالتحاق بالمدارس والجامعات المرموقة داخل العاصمة بسهولة.

إن “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) ليست مجرد مشروع إعادة تطوير فقط، وإنما مجتمع ديناميكي متكامل من المقرر أن يخلق 200,000 فرصة عمل جديدة، مما سيوفر العديد من الوظائف المحلية على المدى الطويل ليصبح القلب النابض للعاصمة ومركزًا حيويًا عالميًا.

وقالت “ميريم ماكيا”، مديرة الإسكان لدى شركة “باترسي” (Battersea Power Station Development)، مما لا شك فيه أن “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station) هو مشروع التطوير الأكثر طموحًا على الساحة العقارية حاليًا؛ إذ يشهد إنشاء حي جديد في وسط لندن حول محطة الطاقة المدرجة من الدرجة الثانية* الأكثر شهرة في المملكة المتحدة. وبالإضافة إلى بناء آلاف المنازل على يد أبرز المهندسين المعماريين الرائدين عالميًا، قمنا بإنشاء مدينة مكتفية ذاتيًا، تحتضن مفهوم الخمس عشرة دقيقة؛ حيث يستغرق السكان دقائق معدودة للوصول إلى أماكن الإقامة، والعمل، والتسوّق، واللعب، وتناول الطعام، وصالات الاستراحة. لذا جذبت هذه الوجهة متعددة الاستخدامات اهتمامًا كبيرًا من المشترين داخل منطقة الشرق الأوسط، بفضل ما يتمتع به الحي من تنوع وثراء”.

ولمعرفة المزيد من المعلومات حول “باترسي باور ستيشن” (Battersea Power Station)، ودورها في مستقبل المعيشة الحضرية، يرجى زيارة مساحة العرض رقم (H1.U60) لدى جناح المملكة المتحدة داخل معرض “سيتي سكيب العالمي” في المملكة العربية السعودية، للمشاركة في حلقة النقاش الرئيسية في المعرض بعنوان “كيف تلبي التطورات متعددة الاستخدامات احتياجات المستهلكين في الوقت الحالي؟” يوم الأحد 10 سبتمبر في تمام الساعة 5:15 مساءً.

 

آخر الأخبار