باسل الحيني: أطالب المطورين العقاريين بالتركيز على التنمية السياحية

قال باسل الحيني رئيس مجلس إدارة بنك الإسكان والتعمير، إن مصر لم يكن لديها منشات سياحية كما هو موجود الأن، والحقيقة أن مصر لديها المدن السياحية الكبيرة في شتى بقاع مصر ونتباهى بيها، التس تساهم فى زيادة السياحة وحذب العملة الصعبة.

وأضاف الحيني ، خلال كلمته فى مؤتمر صناع القرار للقطاع العقاري، أن التنمية العقارية المفروض مستقبلا  تتعامل مثل التنمية السياحية، وقد يكون في المرحلة الجديدة أن تصبح الاراضي تكون مصدر ربح.

وأكد باسل الحيني، أنه من المفترض أن تكون الطفرة الجديدة في البناء تشهد تطوير، ويكون هناك جزء كبير من المكان التوسع فيه ليس بالعمارات العالية مثل مدينة الشيخ زايد التي أصبحت تشهد أبراج كبيرة، ولكن بالمناطق الخضرا والمناطق الاستثمارية.

ويقام مؤتمر صناع القرار في نسخته الثالثة التي تم تخصيصها للقطاع العقاري بعد النهضة العمرانية الشاملة التي تشهدها مصر، ويقام المؤتمر تحت رعاية وزارة الإسكان ويشارك فيه لفيف رفيع المستوى من ممثلي الهيئات الحكومية ورؤساء الشركات في القطاع الخاص.

وينظم المؤتمر شركة سان اند سام وهي من أكبر الشركات المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبري لأكثر من 15 عام، ومن أهم اعمالها السابقة تنظيم مؤتمر  the Markerers league، الذي يعد الحدث السنوي التسويقي الأول من نوعه في العالم العربي الذي يعمل على مواكبة وتطوير منظومة التسويق فى مصر والشرق الأوسط، والذي دام تنظيمه لـ7 دورات علي مدار 7سنوات، بالإضافة إلى تنظيم مؤتمر المسؤولية المجتميعة للشباب YSR، بهدف دعم الدور الريادي للشباب في العمل المجتمعي من خلال تنظيم 3دورات من المؤتمر.

آخر الأخبار