«بانكرز لونج» و«جولف انوفا» يطلقان ملتقي التحول الرقمى وريادة الأعمال المستدامة في مصر

نحو تعزيز ملف الشمول المالي والتحول الرقمي وتنمية الأعمال المستدام، وقعت أكاديمية بانكرز لونج وشركة جولف انوفا للابتكار شراكة استراتيجية بموجبها يتم إطلاق ملتقي التحول الرقمى وريادة الأعمال المستدامة في جمهوريه مصر العربية يوم 29 ديسمبر 2023 حتى 1 يناير 2024.

ومن المقرر تلقي الأبحاث والمشروعات خلال الفتره من 1 نوفمبر وحتى 1 ديسمبر 2023، وخلال الفتره من 10 ديسمبر وحتى 18 ديسمبر سيتم التعريف بأجندة الملتقى للشباب لمناقشة أبحاثهم مع اللجنة العلمية للملتقى.

وسيقام حفل التكريم لجميع الشباب المشارك فى قاعة المناره التابعه لرئاسة الجمهورية في حضور وزراء وسفراء من مصر والوطن العربي.

من جهته أكد الدكتور عماد قطارة الرئيس التنفيذي لأكاديمية بانكرز لونج أن هذه الشراكة تعد الأولى من نوعها التي تجمع بين ريادة واستدامة الأعمال والتحول الرقمي والتي تعمل على تشجيع الشباب وتنمية مهاراتهم وتأهيلهم لسوق الأعمال فكريا وثقافيا بجانب صقل مهاراتهم ، حيث يقام خلال الملتقى دراسة عدد كبير من الأبحاث التي سيقدمها الشباب من خلال لجنة متخصصة للمساهمة في تقويم تلك الأبحاث ومدها بالأفكار اللازمة وكافة أشكال الدعم لتنفيذها على أرض الواقع بأقصى درجات الاحترافية.

أوضح الدكتور عماد قطارة، أن فرصة تقديم الأبحاث متاحة لجميع الطلاب في مجالات الاقتصاد المختلفة والتي من أهمها القطاع المصرفي ، وقطاع سوق المال، وغيرها من القطاعات ، لافتا إلى أن الهدف الرئيسي من الملتقي رفع الوعي المالي لدى جموع الشباب وهو الدور الذي تقوم به الأكاديمية منذ نشأتها، فضلا عن تشجيع الشباب على التفكير خارج الصندوق وابتكار أفكار جديدة في المجالات ذات الصلة والتي تنعكس بدروها على سوق العمل وتحقق التمكين الاقتصادي والاجتماعي.

آخر الأخبار