بنك أبوظبي التجاري – مصر يحصد 3 جوائز من مجلة «إنترناشيونال بيزنس»

حصل بنك أبوظبي التجاري – مصر (ADCB)، أحد أبرز البنوك العاملة بالسوق المصرية، على 3 جوائز من مجلة «إنترناشيونال بيزنس» لعام 2023.

وشملت الجوائز الثلاثة، جائزة البنك الرقمي الأكثر ابتكارًا في عام 2023، وجائزة أفضل خدمة مصرفية عبر الإنترنت في مصر 2023، وجائزة أفضل بنك جديد في مصر 2023.

تأتي هذه الجوائز تقديرًا لجهود بنك أبوظبي التجاري – مصر، والتطورات المتلاحقة التي حققها البنك عن فترة وجيزة بالسوق المصرية، هذا فضلًا عن استراتيجيته التوسعية في السوق، والتي تستهدف تحقيق تقدم ملموس بالصناعة المصرفية خلال الفترة المقبلة عبر الاستفادة من خبرات المجموعة المتميزة بمجال المنتجات والخدمات المصرفية الإلكترونية، وهو ما يسهم في تنفيذ خطط البنك المركزي المصري الهادفة إلى تعزيز فكر الشمول المالي، ودمج كافة فئات وشرائح المجتمع في المعاملات البنكية، وتقليل الاعتماد على تداول الكاش.

وكشفت القوائم المالية لبنك أبوظبي التجاري مصر، والمنتهية في 31 مارس 2023، عن ارتفاع صافي أرباح البنك بمعدل نمو 22%، ليسجل 349.1 مليون جنيه خلال الربع الأول 2023، مقابل 286.2 مليون جنيه خلال الربع الأول 2022، بزيادة قدرها 62.9 مليون جنيه عن نفس الفترة من العام الماضي.

آخر الأخبار