بنك قناة السويس يشارك في الملتقى التوظيفي للجامعة المصرية اليابانية

شارك بنك قناة السويس الشهر الماضي، في الملتقى التوظيفي للجامعة المصرية اليابانية للعلوم والتكنولوجيا، بمدينة برج العرب بالإسكندرية.

تأتي مشاركة البنك في الملتقى إنطلاقا من دور البنك في مجال المسئولية المجتمعية وإهتمامه المتواصل بالشباب وريادة الأعمال والمساهمة في خلق كوادر مميزة من الشباب وجيل قادر على دفع مسيرة الاقتصاد والتنمية في مصر.

شارك البنك خلال الملتقى التوظيفي بأربع ورش عمل مع الشباب، حيث تم تناول دور الشباب في تحقيق أهداف التنميه المستدامة وربط مشاريع الشباب بتوجهات رؤية مصر ٢٠٣٠.

وتناولت ورش العمل كيفيه إعداد السيرة الذاتية وكيفية إثقال مهارات الطلاب وخبراتهم، والتعريف بقطاعات البنك المتعددة والدور الذي يلعبه كل قطاع على حدة، وأهمية ريادة الأعمال ومبادرة رواد النيل التابعة للبنك المركزي بجانب حاضنة الأعمال التابعة للبنك وخدمات مركز تطوير الأعمال المتمثله في خدمة تيسير الحصول على تراخيص النشاط، وخدمة تيسير الحصول على التمويل، وخدمات دراسة الجدوى، وخدمات التدريب وبناء القدرات، وخدمات التشبيك مع الموردين والأسواق المستهدفة، بجانب خدمة نشر المعرفة.

وعلى هامش الملتقى ألتقى الدكتور أحمد الجوهري رئيس الجامعة ولفيف من قيادات الجامعة بمسؤولي البنك.

الجدير بالذكر أن الجامعة المصرية اليابانية، صدر لها القرار الجمهوري رقم 149 في مايو 2009 كجامعة حكومية مصرية بشراكة يابانية أساسها البحث العلمي والتعليم المتنوع، في مدينة الإسكندرية.

آخر الأخبار