بنك مصر يعدّل حدود وعمولات السحب النقدي على البطاقات الائتمانية خارج مصر

أعلن بنك مصر عبر موقعه الرسمي عن تعديل رسوم ومصروفات وحدود استخدام بطاقات الدفع خارج مصر والتى تشمل حدود استخدام البطاقات الائتمانية، وعمولات الاستخدام، والاستعلام عن الرصيد.

بلغت حدود السحب على بطاقات «كلاسيك، كلاسيك الإسلامية، الذهبية، الذهبية الإسلامية، التجار «بيزنس»، «الشركات» 100 دولار شهريًا، بينما تبلغ حدود السحب النقدي من خارج مصر على البطاقات «التيتانيوم، التيتانيوم الإسلامي» نحو 250 دولارًا شهريًا، وتصل إلى 400 دولار شهرياً على بطاقتي “وورلد، وورلد إيليت ، البلاتينية”.

وحدد بنك مصر عمولات الاستعلام عن الرصيد المتاح بالبطاقة الائتمانية من ماكينات الـ ATM خارج مصر بـ 3 جنيهات عن الحركة الواحدة، فيما حدد عمولة الاستخدام خارج مصر «شراء، سحب نقدي» عند 10% من قيمة العملية.

وفيما يتعلق بعمولات السحب النقدي من آلات الـ ATM، وآلات الـ POS بالبنوك الأخري خارج مصر فقد بلغت عمولات السحب النقدي على بطاقات “كلاسيك، الذهبية، التجار بيزنس، الشركات، التيتانيوم” 3% بالإضافة إلى 50 جنيهاً من قيمة العملية.

بينما تبلغ عمولات السحب النقدي على بطاقات “الكلاسيك الاسلامية، الذهبية الاسلامية، التيتانيوم الإسلامية” 5% بالاضافة إلى 50 جنيهاً من قيمة العملية، أما بطاقات “البلاتينية، وورلد، وورلد إليت” فقد بلغت عمولات السحب النقدي 3% بالإضافة إلى 50 جنيهاً من قيمة العملية.

آخر الأخبار