بنك مصر يعلن مشاركته في قمة Rise-Up Summit 2023 لريادة الأعمال

أعلن بنك مصر، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، عن مشاركته في قمة Rise-up summit 2023 العاشرة لريادة الأعمال والشركات الناشئة، والتي ستقام في المتحف المصري الكبير خلال الفترة من 16 حتى 18 مارس 2023، بحضور أكثر من 14 ألف شخص من 60 دولة حول العالم.

وستضم القمة هذا العام أكثر من 300 متحدث وخبير من جميع أنحاء العالم، وستتيح القمة عدة مميزات للشركات الناشئة أهمها إيجاد فرص استثمارية للشركات الناشئة تقام من خلال اجتماعات فردية بين رواد الأعمال والمستثمرين، وتوفير فرص العمل عن طريق إتاحة الفرصة للشركات الناشئة بإيجاد الموظفين وفقاً لاحتياجاتهم عن طريق “حائط الفرص” الذي سيتم فيه طرح الفرص المطلوبة، كما سيتم عمل جلسات استشارات للشركات الناشئة من الخبراء في مجال ريادة الأعمال.

يذكر أن شركة “Rise-up” تأسست في مصر عام 2013، بهدف خلق شبكة تواصل بين رواد الأعمال ودعمهم للحصول على فرص استثمارية لشركاتهم الناشئة.

وتعمل الشركة كمنصة لريادة الأعمال في الشرق الأوسط وأفريقيا تنظم فعالية عالمية سنوية تجمع من خلالها كافة الأطراف العاملة في مجال ريادة الأعمال، من رواد الأعمال والصناديق الاستثمارية وحاضنات الأعمال.

آخر الأخبار