بورصة مصر تعلن إجازة عيد الأضحى المبارك لمدة 5 أيام

اعلنت البورصة المصرية، تعطيل العمل بدءاً من يوم الأحد الموافق 10 يوليو 2022 حتى يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وقالت البورصة، في بيان اليوم الأربعاء، إنه سيتم استئناف العمل بالبورصة المصرية اعتباراً من يوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022.

وكان البنك المركزي المصري، قرر تعطيل العمل بكافة البنوك العاملة في مصر اعتباراً من يوم الأحد الموافق 10 يوليو؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

وذكر المركزي، في بيان صادر اليوم الثلاثاء، أن الإجازة تنتهي يوم الخميس الموافق 14 يوليو 2022، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الأحد الموافق 17 يوليو 2022.

وأصدر الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء المصري، قراراً بأن تكون الفترة من يوم السبت الموافق 9 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، حتى يوم الخميس الموافق 14 من شهر يوليو عام 2022 ميلادية، إجازة رسمية مدفوعة الأجر.

وذكر رئيس الوزراء، في بيان، أن الإجازة ستكون للعاملين في الوزارات، والمصالح الحكومية، والهيئات العامة، ووحدات الإدارة المحلية، وشركات القطاع العام، وشركات قطاع الأعمال العام، مع استمرار أعمال الامتحانات وفقاً للمواعيد المقررة من قِبَل السلطة المختصة؛ بمناسبة عيد الأضحى المبارك

آخر الأخبار