«بيلديرا للتطوير» تخطط للوصول بمحفظة استثماراتها بالسوق العقارية لـ500 مليون جنيه

تعتزم شركة بيلديرا للتطوير العقاري الوصول بمحفظة استثماراتها بالسوق العقارية لـ500 مليون جنيه، حيث تمتلك الشركة محفظة كبيرة ومنوعة من الأراضي لتنفيذ عدد من المشروعات في القاهرة الجديدة وعدد من المدن الأخرى.

قال المهندس محمود مطاوع رئيس مجلس إدارة الشركة، إن إجمالي محفظة أراضي الشركة 50 ألف متر مربع، وتقوم الشركة حاليًا بتنفيذ عدة مشروعات بتكلفة استثمارية إجمالية 200 مليون جنيه، مؤكدا أن الشركة تنفذ مشروعاتها الحالية وفقا للجدول الزمني المحدد مع العملاء.

ليضيف مطاوع: “فبداية من مرحلة موقع المشروع فان بيلديرا لديها أكثر من 50 مشروع منفصل بالقاهرة الجديدة وبعض المدن الاخرى وتقوم بيلديرا بطرح المشروعات طبقا لجاهزية الموقع من حيث المرافق فلا تقوم بيلديرا بطرح أيًا من مشروعاتها سوى في الاماكن التي تم بالفعل دخول المرافق اليها واستكمال تراخيصها واعمال الإنشاءات بالموقع بنسب تتخطى 30% وفقًا لتوجهات الدولة، وبذلك يتم تجنب عيب كبير يؤرق العميل دائما عند شراء العقار خاصة في المدن الجديدة وهو مدى جاهزية الموقع للسكن.

وتابع أن المرحلة التالية تتمثل في استخدام أحدث طرق التصميم المعماري والانشائي والتنسيق مع الالكتروميكانيكال، وذلك لضمان الاستغلال الامثل للمنتج العقاري، كما تركز الشركة على الاستغلال الأمثل للطاقة في اعتبارها، وتقوم بتقديم وتنفيذ حلول هندسية تقدم منتج عقاري صديق للبيئة مستخدمين في ذلك جميع الوسائل المتاحة والحلول الهندسية لاستغلال الطاقة المتجددة متماشيين في ذلك مع توجه الدولة المصرية بصفة خاصة والتوجه العالمي بشكل عام.

ولفت إلى أن الشركة بدأت عملها بالسوق منذ 20 عام ، وتستهدف تقديم منتج عقاري متميز وفريد يعد إضافة قوية تحقق رؤية الدولة في الاستدامة.

آخر الأخبار