تتراباك تشارك في احتفالية «اليوم الوطني للسويد»

شاركت تتراباك، الشركة الرائدة عالمياً في مجال التعبئة والتغليف في اليوم الوطني للسويد، الذي نظمته سفارة السويد في القاهرة ومجتمع الأعمال السويدي في السادس من يونيو 2023.

واكتسبت احتفالات هذا العام أهمية خاصة حيث تحتفل السويد بالذكرى ال، 500 كمملكة مستقلة.

وشهد الاحتفال هذا العام حضور العديد من الشخصيات الهامة في مصر على رأسهم  رانيا المشاط، وزيرة التعاون الدولي في مصر.

ومن جانبه، قال وائل خوري، العضو المنتدب لشركة تتراباك مصر، إننا يُسعدنا أن نكون أحد الشركات السويدية التي تعمل في مصر، حيث نعمل في السوق المصري منذ أكثر من 40 عاماً، ونتطلع للمزيد من التعاون مع قطاع التعبئة والتغليف في مصر لتقديم المزيد من المنتجات والحلول المُبتكرة للمستهلكين المصريين.

وعبر خوري عن فخره بحصول تتراباك مؤخراً على تقدير من الفايننشال تايمز بوصفها أحد الشركات الأوروبية الرائدة في مجال التغيرات المناخية في 2023، ويأتي هذا التكريم في ضوء مجهودات الشركة والتقدم الذي أحرزته في مجال خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحراري، وجاء تصنيف تتراباك ضمن أفضل 20٪ من الشركات ال 500 التي ضمتها القائمة النهائية، فضلاً عن تسليط الضوء على انجاز الشركة وتواجدها باستمرار في القائمة A لمشروع الافصاح عن الانبعاثات الكربونية، CDP، وهدفها للوصول لصافي صفر في الانبعاثات والذي اعتمدته مبادرة أهداف ترتكز على العلوم، (Science Based Targets initiative (SBTi.

وتضمن الاحتفال معرضا من قبل 20 من الشركات السويدية العاملة في مصر حيث عرضت منتجاتها وخدماتها المبتكرة، وكان لدى الضيوف الفرصة للتواصل مع قادة الصناعة، والتعرف على خبرة السويد في مختلف القطاعات، واستكشاف أوجه التعاون وتعزيز الشراكة بين البلدين. بالإضافة إلى المساهمات الكبيرة التي قدمتها الشركات السويدية للإسهام في تقدم الاقتصادي في مصر.

وموضوع اليوم الوطني للسويد هذا العام  2023 هو السويد 500، مع تركيز على العلاقات التاريخية والتجارية الطويلة ما بين السويد ومصر، حيث أن الشركات السويدية تعمل في مصر منذ فترة طويلة وحققت الكثير من النجاحات في السوق المصري

آخر الأخبار