«تحديث الصناعة» و«المصري لتنمية الصادرات» يوقعان بروتوكول تعاون لتمويل التصدير

وقع بروتوكول تعاون مع بهدف تعزيز التعاون بين الجانبين لخدمة في التصدير من خلال برامج التمويل التي يقوم بها البنك المصري لتنمية .

وقع البروتوكول دعاء سليمة، المدير التنفيذي لمركز تحديث الصناعة، والدكتور أحمد جلال، رئيس مجلس إدارة البنك المصري لتنمية الصادرات.

يأتي الاتفاق في إطار توجيهات أحمد سمير، وزير التجارة والصناعة بتكثيف الجهود بين الجهات التابعة للوزارة ومختلف الجهات لدعم وتنمية تنفيذًا لرؤية الدولة المصرية 2030.

ويشمل التعاون دعم برامج تنمية التكتلات الصناعية وبرامج مشروع ، وكذا برامج والمتجددة، إلى جانب دعم والمتوسطة ومتناهية الصغر في ما يخص التصدير.

كما يسهم في تأهيل عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات للتصدير من خلال خدمات مركز تحديث الصناعة الخاصة وتحسين الإنتاجية وتكنولوجيا المعلومات وترشيد الطاقة نحو تطبيق مفهوم الاقتصاد الأخضر والتحول الرقمي الذي يساهم في دعم المصدريين ودعم عملية التصدير.

ويعمل البروتوكول على تأهيل عملاء البنك المصري لتنمية الصادرات للحصول على شهادات أنظمة الأيزو المطلوبة في مختلف القطاعات الصناعية، وكذلك تقييم ودعم الاحتياجات التدريبية لعملاء البنك المصري لتنمية الصادرات الخاصة بالتصدير التي تسهم في خلق كوادر مؤهلة للقيام بعملية التصدير بشكل سليم، إلى جانب دعم عملاء مركز تحديث الصناعة لنشر الوعي الخاص بفتح الاعتمادات المستندية المختلفة وطرق الدفع والتحصيل المختلفة الخاصة بعملية التصدير.

 

آخر الأخبار