تسجيل 54.3 ألف مواطن لتلقى لقاح «كورونا» بحملة «معًا نطمئن» خلال 9 أيام

أعلنت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، انطلاق حملة “معًا نطمئن.. سجل الآن”، بمحافظة أسوان، اليوم الخميس، بهدف تشجيع المواطنين ومساعدتهم فى التسجيل على الموقع الإلكترونى للوزارة لتلقى لقاح فيروس كورونا في نفس اليوم.

وأشار الدكتور خالد مجاهد، مساعد وزيرة الصحة والسكان للتوعية والتواصل المجتمعى والمتحدث الرسمى للوزارة، إلى تسجيل 54.3 ألف مواطن على الموقع الإلكترونى للوزارة الخاص بتلقى لقاح فيروس كورونا، وذلك من خلال الحملة أثناء فترة عملها بالـ21 محافظة التى انطلقت بها على مدار الأسبوع الماضى، بالإضافة إلى تقديم التوعية لأكثر من 57 ألف مواطن بأهمية تلقى اللقاح.

وأشار إلى تخصيص 3 أتوبيسات رئيسية بالإضافة إلى سيارات مجهزة تجوب محافظة أسوان اليوم، ويضم كل أتوبيس 30 فريقًا من التواصل المجتمعى بوزارة الصحة، تم تدريبهم على أعلى مستوى ويرتدون زيًا مخصصًا، ومزودين بأجهزة “تابلت” لتسجيل بيانات المواطنين على الموقع الإلكترونى لتلقي اللقاح، والرد على جميع استفساراتهم وتساؤلاتهم حول اللقاحات.

وأكد أن المواطنين الذين سجلوا على الموقع سابقًا ولم تصلهم رسالة نصية يمكنهم التوجه إلى الحملة للحصول على رسالة فورية بموعد تلقى اللقاح.

آخر الأخبار