تعاون بين WE وبنك الطعام لتجهيز 21 مائدة رحمن و200 ألف كرتونة خلال رمضان

كشف بنك الطعام المصري عن اتفاق جديد مع الشركة المصرية للاتصالات WE يتم من خلاله راعيتها لـ 21 مائدة رحمن تحت عنوان ’’فرحة رمضان‘‘، بالإضافة الى الكراتين الغذائية، وذلك لتوفير30 مليون وجبه خلال شهر رمضان.

وتضمن الاتفاق إطلاق 21 مائدة يوميًا طول شهر رمضان في محافظات المنيا، الإسكندرية، الإسماعيلية، الدقهلية، سوهاج، قنا، أسوان، أسيوط، القاهرة الجيزة، بنى سويف، الفيوم، شمال سيناء، البحيرة، الشرقية، سوهاج، الغربية، الأقصر، كفر الشيخ البحر الأحمر، والقليوبية، وذلك لإفطار 12,000 فرد يوميا طوال شهر رمضان.

كما ساهمت الشركة بالتعاون مع بنك الطعام في تجهيز 200,000 كرتونة موائد غذائية لتوزيعها على المستحقين في القرى والنجوع الأكثر احتياجًا والمناطق الحدودية في جميع أنحاء الجهورية.

وأكد محسن سرحان، الرئيس التنفيذي لبنك الطعام المصري، أن التعاون مع شركة WE ليس الأول ولن يكون الأخير، وان الشركة مستمرة في دعم أنشطة بنك الطعام منذ رمضان الماضي، لخدمة المستحقين من الافراد والاسر الأولى بالرعاية، وهو ما يؤكد أن المصرية للاتصالات WE لديها إيمان تام وداعمة لقضية الاطعام وتوفير الغذاء الصحي للمستحقين في جميع أنحاء الجمهورية.

وأضاف سرحان أن جهود بنك الطعام المصري مستمرة لدعم المستحقين بالغذاء الصحيح للوصول لأعلى معدلات الجودة الخاصة بالتغذية السليمة، وشهر رمضان من الأوقات التي تعتبر ذروة النشاط والعمل الخيري، الا أن هذا لا يعنى ان الأنشطة والفعاليات مقتصرة على الشهر الفضيل، ولكن استراتيجية بنك الطعام تهدف الى توفير الغذاء ومكافحة نقصه من خلال عدة برامج تغطى احتياجات كافة الفئات المستحقة.

آخر الأخبار