تعرف على طريقة الشراء في صندوق السيولة النقدية من فوري ومصر كابيتال

قال عمر رضوان، رئيس المسؤولين التنفيذيين بشركة مصر كابيتال، إن هدف الصندوق إتاحة الاستثمار بشكل مختلف، موضحًا أنه سيصبح متاحًا عن طريق قنوات فوري المختلفة طيلة أيام الأسبوع باعتباره صندوق نقدي يومي.

وأوضح رضوان كيفية التسجيل في الصندوق عن طريق زيارة فروع فوري للتسجيل وفتح الحساب وتوقيع العقود وتقديم الأوراق المطلوبة والتي يتم إرسالها إلكترونيا لمصر كابيتال التي تقوم بمراجعتها ثم إرسال رسالة للمستثمر لشراء حصة في الصندوق.

أضاف أن العميل الذي تصل له رسالة يذهب لفروع فوري أو إحدى ماكينات الصرف الآلى وتقديم رقم البطاقة لتأكيد التنفيذ، موضحا أن الاستثمار يبدأ خلاله بمبلغ بسيط يصل إلى 500 جنيه.

وقال عبد المجيد عفيفي، رئيس القطاع المالي بشركة فوري، إن الشركة تستهدف الوصول إلى 250 فرع على أنحاء كافة الجمهورية بنهاية العام الجاري 2022.

أوضح “عفيفي” خلال مؤتمر الإعلان عن تفاصيل إطلاق صندوق للسيولة النقدية بالجنيه المصري بالتعاون مع شركة مصر كابيتال، ذراع خدمات بنوك الاستثمار لبنك مصر، أن عدد الفروع الحالية للشركة يبلغ حوالي 160 فرع.

وأعلنت شركة فوري لتكنولوجيا البنوك والمدفوعات الالكترونية، الخميس الماضي عن رغبتها في زيادة رأسمالها المصدر بمبلغ 800 مليون جنيه زيادة نقدية لصالح قدامى المساهمين.

أوضحت الشركة  أن حصيلة الزيادة ستستخدم لتمويل توسعات الشركة المستقبلية في الخدمات المالية لكل من المستهلكين والتجار.

تابعت أن الزيادة ستستخدم أيضا في عروض الشركة على تطبيق “ماي فوري”، موضحة أن الزيادة ستسهم في وضع الشركة في صدارة الشركات التي لديها فرصة لتطبيق “سوبر أب” في مصر.

آخر الأخبار