جيب تطلق أسطورتها الجديدة «واغونير إس» أول سيارة كهربائية تعمل بالبطارية

تحتفل علامة جيب بعام آخر من الإنجازات في عام 2024، حيث تستعد لإطلاق أول مركبة كهربائية عالمية تعمل بالبطارية(BEV)  وتوسيع تشكيلتها من سيارات الدفع الرباعي الأسطورية. تعرف على سيارة جيب واغونير إس الكهربائية الكلية والفاخرة الجديدة تماماً بالكامل، والتي ستُباع في الولايات المتحدة في خريف عام 2024 ، ثم في الأسواق الرئيسية حول العالم.

تُقدم سيارة جيب واغونير إس الكهربائية حصريًا كمركبة كهربائية تعمل بالبطارية (BEV)، وتتمتع بقدرات الدفع الرباعي القياسية مع إدارة الطرق الوعرة، وتكنولوجيا جيب المتقدمة تركز على علامة جيب التجارية، وأوراق اعتماد ومعلومات أداء مثيرة للإعجاب، بما في ذلك 600 حصان وزمن تسارع سريع جدًا من 0 إلى 60 ميل في الساعة في حوالي 3.5 ثانية تقريباً. بفضل الكفاءة الديناميكية الهوائية،كما يتميز تصميمها الخارجي الأنيق بشكل فريد بوجود شبكة أمامية ذات سبع فتحات مضاءة بمصابيح LED مُعاد تصميمها وحصرية في فئتها من ماركة جيب.

تعد سيارة جيب واغونير إس الجديدة جزءًا من مبادرة جيب العالمية المستمرة للكهربة، التي تحوّل سيارات الدفع الرباعي إلى جيل جديد، في إطار سعي العلامة التجارية لتحقيق رؤيتها في حرية الانبعاث الصفري. وتتماشى الخطة تمامًا مع أهداف صافي انبعاثات الكربون الصفري المحددة من قبل ستيلانتيس خلال خطة الاستراتيجية الطويلة الأجل “الجرأة للأمام 2030”.

آخر الأخبار