«جي في للاستثمارات» تضع حجر أساس نادي الأهرام «SOLE» بالتجمع الخامس

وضعت “جي في للاستثمارات” حجر أساس نادي الأهرام “SOLE” بالتجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، بصفتها الشريك الرئيسي للنادي.

جاء ذلك بحضور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وشريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات، والكاتب الصحفي عبد المحسن سلامة، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، واللواء خالد عبدالعال، محافظ القاهرة وعبد الصادق الشوربجي، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، ورؤساء التحرير بمؤسسة الأهرام وسط صرح صحفي وإعلامي ورياضي كبير.

ويعد نادي الأهرام «SOLE» الرياضي هو أحدث مشروعات شركة جي في للاستثمارات بقيمة استثمارية تصل إلى مليار وخمسة مئة ألف جنيه، حيث يقام النادي على مساحة 18 فدان ويتضمن استاد “E-Sport” و5 حمامات سباحة، وملاعب كرة قدم وملاعب كرة يد وملاعب كرة سلة وملاعب كرة طائرة وملاعب تنس وملاعب كروكيه، كما يتضمن أكاديميات مختلفة يتولاها نخبة من الرياضيين العالميين ليلبي لأعضائه جميع الاحتياجات الرياضية على أعلى مستوى.

كما سيتضمن النادي أيضًا مرافق متنوعة منها فندق ومطاعم ومركز تجاري يحتوي على مساحات خضراء بنسبة 88% من المساحة الإجمالية للنادي. ومن المقرر بدء الأعمال الإنشائية بعد إجازة عيد الأضحى. يعد النادي أول ناد اجتماعي رياضي تمتلكه مؤسسة صحفية بمصر بالتعاون والشراكة مع شركة كير للمقاولات والصيانة.

وأعرب شريف حمودة، رئيس مجلس إدارة شركة جي في للاستثمارات، عن سعادته بتطوير الشركة لنادي الأهرام «SOLE» الرياضي، من خلال خبرات الشركة المتراكمة عن طريق عملها في مشروعات عديدة ومتنوعة. وأضاف حمودة أن هذه الشراكة تأتي في إطار جهود الشركة لتوسيع نطاق عملياتها في قطاع العقارات والتنمية الصناعية في مصر.

تمتلك شركة جي في للاستثمارات عددًا من المشروعات الكبيرة والممتدة في جميع أرجاء الجمهورية، مثل وايت ساند الساحل، وتايمز سكوير بورسعيد، والمدينة الصناعية الأضخم “طربول” – أول مدينة صناعية ذكية خضراء وصالحة للمعيشة- في قلب شبكة التجارة في مصر، بالتعاون مع الهيئة العامة لتعاونيات البناء والإسكان، مجهزة بأحدث بنية تحتية، بما يتماشى مع متطلبات مدن الجيل الرابع.

آخر الأخبار