حملة «بي تك» توزع 10 اّلاف كرتونة غذائية للأسر الأكثر احتياجاً بصعيد مصر

قامت شركة بي تك للإليكترونيات، بتوزيع 10,000 كرتونة مواد غذائية في رسالة طمأنينة وتكافل للأسر في عدة مناطق في سوهاج وقنا والأقصر، في إطار شراكتها مع بنك الطعام المصري.

وذلك  من خلال إطلاق حملة “شايلنلك كل خير”،  من أجل تقديم الدعم لأسر صعيد مصر خلال شهر رمضان، حيث توجه عدد كبير من فريق عمل بي تك بالقاهرة لمشاركة العاملين بفروع بي تك بالصعيد في  تغليف وتوزيع الكراتين.

وتسعي بي تك من خلال هذه حملة، للوصول إلي أكبر عدد من المستفيدين وضمان حصول آلاف الأسر المصرية على المواد الغذائية الأساسية خلال شهر العطاء. وقد جاء اختيار المستحقين في عدد من القري والنجوع في محافظات سوهاج وقنا والاقصر طبقاً للدراسات وقاعدة البيانات الكبيرة التي يوفرها بنك الطعام المصري والذي يتيح لشركة بي تك الفرصة لتحديد الأسر الأكثر استحقاقًا لضمان حصولهم على احتياجاتهم الغذائية في شهر رمضان.

وشارك عدد كبير من فريق عمل بي تك بالقاهرة والصعيد كمتطوعين لتوزيع المواد الغذائية على تلك الأسر في المحافظات تأكيداً على اهتمام الشركة بتأدية مسئوليتها المجتمعية وتشجيع موظفيها على المشاركة الإيجابية في مثل هذه الفاعليات.

وصرح محمود خطاب، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة بي تك: “نتعاون اليوم مع بنك الطعام لتوفير المواد الأساسية التي تحتاجها الأسر المصرية خلال شهر رمضان للمساهمة في تخفيف العبء عنهم. ويتجاوز التزام بي تك بالمسؤولية المجتمعية حاجز التبرعات النقدية، ولذلك حرصنا على سفر عدد كبير من فريق عمل الشركة بالقاهرة للتعاون مع العاملين في فروع صعيد مصر إلى قرى سوهاج وقنا والأقصر للمشاركة بشكل شخصي في حملة “شايلنلك كل خير” في رسالة لتعزيز روح التكافل بين بعضنا البعض.”

تأتي هذه المبادرة استكمالًا لسلسلة التعاون بين شركة بي تك وبنوك الخير في مصر والتي تعكس روح المسؤولية المجتمعية لديها منذ سنوات طويلة، كالتعاون مع بنك الكساء المصري، حيث تبرعت لتوفير حقائب مدرسية لأطفال الأسر المستحقة للمساهمة في إسعادهم وتوفير احتياجاتهم بالإضافة إلى توفير آلاف البطانيات والملابس الشتوية للأسر الأكثر احتياجًا في جميع أنحاء المحافظات في حملة “دفا الشتاء”.

كما تم التعاون في العام الماضي مع مؤسسة بهية من أجل مبادرة “بي تك وبهية في ضهر كل ست مصرية” لتنفيذ حملة توعية للكشف المبكر عن سرطان الثدي ولدعم المرأة المصرية ومؤازرتها.

بالإضافة إلى التعاون مع مؤسسة أهل مصر للتبرع بقيمة تكاليف إنشاء معمل بنك الدم بمستشفى أهل مصر للحروق، وذلك للمساهمة في علاج مرضى الحوادث والحروق مجانًا. وتعد هذه المبادرات استثمارًا يعكس القيم الحقيقية للشركة في إحداث تأثير إيجابي وتوفير حياة كريمة للأسر الأكثر احتياجًا ودعمًا لرؤية مصر 2030 التي اعتمدتها الشركة لتحقيق مبادئ وأهداف التنمية المستدامة في كل المجالات.

وتٌعتبر بي تك شركة رائدة متخصصة في مجال بيع الأجهزة المنزلية والإلكترونية وخدمات التمويل الاستهلاكي في مصر أثبتت تواجدها في السوق المصري بشبكة قوية تتخطى 152 فرع في جميع أنحاء الجمهورية. وتزود الشركة عملائها بمجموعة متنوعة من الحلول التمويلية وعلى رأسها خدمة ميني كاش وترسيخ بي تك كعلامة تجارية متميزة في مصر. ويتخطى حجم العمالة في الشركة أكثر من 6000 موظف حيث تعد الشركة المتخصصة في تجارة الأجهزة المنزلية والإلكترونية الأسرع نمواً في مصر.