«خالد صبري هولدينج» تشارك في فعاليات معرض الأهرام العقاري بعروض قوية على مشروع «Rosail City»

كشفت شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري عن مشاركتها في فعاليات معرض الأهرام العقاري والمقرر انطلاقه خلال الفترة من 27 وحتى 30 يوليو الجاري، وذلك ضمن خطة الشركة للتواجد في الفعاليات الهامة والتواصل المباشر مع عملائها.

قال المهندس خالد صبري، رئيس مجلس إدارة شركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، إن المشاركة في المعارض العقارية الهامة أحد آليات التواصل المباشر مع العملاء، وذلك لتسويق مشروعات الشركة لهم، وكذلك التعرف على تفضيلاتهم في المشروعات السكنية واحتياجاتهم، بالإضافة إلى التعرف على التطورات السوقية وتغير احتياجات العملاء.

وأضاف أن الشركة تختار بعناية المعارض التي تشارك بها، بحيث يكون لها مصداقية، وخطة تسويقية للوصول لأكبر عدد من الزائرين لضمان تواجدهم في المعرض، وكذلك التواجد في المعرض ضمن شريحة معينة من المشروعات والشركات التي تستهدف نفس العميل.

وأشار إلى أن معرض الأهرام العقاري تنظمه مؤسسة الأهرام وهي واحدة من أعرق المؤسسات التي تحظى بمصداقية قوية وخبرة في تنظيم المعارض العقارية الناجحة داخل مصر وخارجها، وتقوم شركة خالد صبري هولدينج برعاية المعرض رعاية ذهبية، كما تطرح الشركة مرحلة مميزة بمساحات متنوعة خلال فعاليات المعرض.

وأوضح الدكتور شادي الزيات، مدير القطاع التجاري بشركة خالد صبري هولدينج للتطوير العقاري، أن معرض الأهرام العقاري نجح في تحقيق مبيعات قوية لكافة الشركات المتواجدة به خلال السنوات الأخيرة، فهو أحد المعارض التي تحظى بإقبال العملاء واهتمامهم، كما يأتي انطلاقه في توقيت حيوي.

ولفت إلى أن هذه الفترة تشهد ذروة موسم الصيف، وعودة الكثير من المصريين العاملين بالخارج في إجازات سنوية، وتقدم الشركة عروض حصرية خلال فترة انطلاق المعرض، حيث تقدم تشطيب كامل للعملاء على الوحدات التي يقومون بشراء وحدات بمشروع “Rosail City” خلال فترة المعرض، ويتم عرض وحدات بمساحات تتراوح من 120 إلى 250 متر.

وأشار إلى أن مشروع “Rosail City” عبارة عن مدينة سكنية متكاملة وتقع على مساحة 56 فدان ب”مستقبل سيتي” بمدينة القاهرة الجديدة، ويتميز بنسبة بنائية تصل إلى 18% فقط و 82% عبارة عن مساحات خضراء ومسطحات مائية وبحيرات صناعية وخدمات، وهو ما يعني مشروع ذات مساحات واسعة تضمن حياة ذات جودة ورفاهية للعملاء، ويضم وحدات تتنوع بين الفيلات وتاون هاوس وتوين هاوس.

آخر الأخبار