«دابر مصر» تعتزم إنشاء مصنع جديد في العاشر من رمضان على مساحة 50 ألف متر

قال روهيت جايسوال، الرئيس التنفيذي لشركة دابر مصر، إن الشركة تعمل حاليا على إنشاء مصنع جديد في العاشر من رمضان على مساحة 50 ألف متر.

وأوضح خلال المؤتمر الصحفي الذي نظمته الشركة اليوم، أن الطاقة الانتاجية للمصنع الجديد تغطي احتياجات مصر لمدة 25 عام مقبل، كما أن المصنع الجديد سيقام وفقا لكافة الاشتراطات البيئية اللازمة، مشيرا إلى طموحات الشركة كبيرة في العمليات التوسعية في مصر.

ومن جانبه قال محب قيصر رئيس قطاعي المبيعات والتسويق بالشركة، إنه من المستهدف الانتهاء من المصنع خلال 3 سنوات، وافتتاح المرحلة الأولى منه خلال مارس 2023.

وأشار إلى أن المصنع الجديد من المستهدف أن يوجه جزء كبير من انتاجه للتصدير خاصة لأسواق الكوميسا وكذلك لبعض الدول العربية خاصة في ظل تزايد الطلب على منتجات الشركة خاصة في السعودية.

وأضاف قيصر أن المصنع الجديد يستهدف إنتاج كميات كبيرة من منتجات الشركة لتغطية احتياجات عدد كبير من الدول عبر المصنع المصري، منوها أن الشركة تحافظ قدر الإمكان على أسعار المنتجات في ظل الظروف والتحديات الحالية الخاصة بسلاسل الإمداد.

ولفت إلى أن 8% من إنتاج الشركة في مصنعها الحالي في العاشر من رمضان يتم تصديره للخارج، منوها بأنه من المستهدف ارتفاع التصدير إلى 20%  من اجمالي الإنتاج المحلي مع دخول المصنع الجديد .

آخر الأخبار