دانون مصر تحصد «الجائزة العربية لأعمال الخير» من المجلس العربي للمسؤولية المجتمعية

منح المجلس العربي للمسئولية المجتمعية – التابع لجامعة الدول العربية – شركة دانون مصر الجائزة العربية لأعمال الخير عن المشروعات الأكثر ابتكاراً، وذلك عن مبادراتها للقضاء علي هدر الطعام بالتعاون مع بنك الطعام المصري، جاء ذلك على هامش مؤتمر “العمل الإنساني والتطوعي .. في عصر الريادة المجتمعية”

وقد تسلمت الجائزة بسمة شمس، رئيس قطاع الاتصالات والعلاقات المؤسسية بشركة دانون مصر وشمال شرق إفريقيا، والتي أعربت عن سعادتها بالحصول على هذه الجائزة العربية الكبيرة والمميزة.

وأضافت أن مبادرة شركة دانون مصر للقضاء علي هدر ا لطعام بالتعاون مع بنك الطعام المصري تساعدنا على تحقيق استراتيجيتنا التي من أهم بنودها تحقيق السلم المجتمعي والأمن الغذائي بتوفير المواد الغذائية ذات القيمة العالية الى الفئات المستحقة، مؤكدة أن دانون مصر تسعى الى تحقيق ريادتها في اتاحة التغذية الصحية السليمة، والعمل على مواجهة هدر الطعام من ناحية أخري.

وتهدف الجائزة العربية لأعمال الخير إلى رصد أفضل الأعمال الخيرية الموجهة في العالم العربي سواء على المستوى الفردي أو المؤسسي، حيث تقوم لجنة التحكيم والمكونة من عدد كبير من الخبراء والمختصين بإختيار الفائزين سواء من المؤسسات أو الأفراد المؤثرين في مجال العمل الخير على مستوى العالم العربي.

آخر الأخبار