«دوبيزل مصر» تستقبل مليون إعلان و29 مليون مستخدم منذ بدء عملها في السوق المصري مايو الماضي

أعلنت منصة الإعلانات المبوبة دوبيزل مصر نجاحها في الوصول بعدد المستخدمين للمنصة إلى 29 مليون مستخدم حتى الآن، كما استقبلت أكثر من مليون اعلان وذلك خلال الفترة من مايو وحتى أغسطس الماضي منذ انطلاق أعمال المنصة في السوق المصري بعد تغيير علامتها التجارية من أوليكس إلى دوبيزل مصر.

وأوضحت الشركة أن هذه النتائج القوية في هذا الوقت القياسي تؤكد القوة الإقليمية للمنصة الإماراتية الشهيرة واستحواذها على ثقة العملاء في مصر، بالإضافة إلى تقديم العديد من المزايا التي تضمن تجربة سهلة للعميل، وكذلك توافر عدد كبير من الاحتياجات والمنتجات على المنصة.

وأكدت المنصة أن التطور التكنولوجي الذي تعتمد عليه في عملها حاليا يقدم للبائع والمشتري تجربة ميسرة وبسيطة كما أنها ستحقق تحول كبير في مجال الاعلانات المبوبة في السوق المصري، حيث تطور المنصة من إمكانياتها باستمرار لتتواكب مع التطور التكنولوجي العالمي واستمرار تغير أولويات واحتياجات العملاء من البائعين والمشترين.

وأشارت المنصة إلى أن هذه النتائج تعكس نجاحها في تنفيذ الاستراتيجية الطموحة التي وضعتها منذ بداية عملها في السوق المصري، كما يعزز ثقة مزيد من العملاء في المنصة للتعامل من خلالها، حيث تستهدف الشركة خطط قوية لزيادة قاعدة عملائها وتقديم فرص جديدة باستمرار.

آخر الأخبار