رامي فارس: إطلاق بوابة لخدمات المستثمرين تدعم القطاع العقاري وتجذب الاستثمارات لمصر

قال المهندس رامي فارس رئيس مجلس إدارة مجموعة رامي فارس جروب، أن فكرة وزارة الإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية إطلاق بوابة لخدمات المستثمرين، جاءت في الوقت المناسب لتؤكد الوزارة أنها دائما داعمة لقطاع الاستثمار والتطوير العقاري في مصر.

وأكد فارس أن خطوة إطلاق بوابة خدمات المستثمرين خطوة في غاية الأهمية لقطاع التطوير العقاري والقطاع يشكل عام فضلاً عن دعم منظومة تصدير العقار المصري في الخارج وجذب المزيد من الاستثمارات الأجنبية لمصر.

وأشار إلى أن البوابه ستساهم في تطوير القطاع العقاري عبر تقديم المزيد من التسهيلات بهدف تنشيط القطاع العقاري، واستقطاب المزيد من المستثمرين ورؤوس الأموال الداخلية والخارجية للاستثمار في السوق العقاري.

ولفت فارس إلي أن القطاع العقاري علي وجة التحديد كان  في إنتظار مثل هذه الخطوة الإيجابية الاقتصاد المصري يشكل عام والقطاع العقاري بشكل خاص.

وأشاد رامي فارس بخطوة إطلاق البوابه الإستثمارية خلال هذا الوقت الذي يحتاج فية أن نثبت أنها في ظهر القطاع العقاري والمطورين العقاريين ، لأن القطاع العقاري عصب الاقتصاد  مؤكدا أن ذلك ، يعكس حرص الدولة على بذل الجهود والتنسيق مع الجهات المختلفة بهدف خلق المناخ الملائم لجذب وتحفيز الاستثمارات العقارية.

آخر الأخبار