«ريف ترست» ترعى المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل ICCE 2023

قامت شركة ريف ترست، التابعة لمجموعة لاتيتيود والرائدة في مجال الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار، برعاية المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل ICCE 2023، حيث استعرضت الشركة خبرتها الواسعة في تعزيز سبل التنقل العالمي للأطباء المحترفين، مؤكدةً على التزامها المستمر بمساعدة المستثمرين في توسيع فرص أعمالهم من خلال تزويدهم بإمكانية الوصول إلى مختلف البلاد عبر برامجها المختلفة وهو ما يمتد إلى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تهدف ريف ترست إلى خلق سبل إضافية لتعزيز النمو الاقتصادي.

هذا وتتوافق مشاركة ريف ترست في المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل مع الأهداف الإستراتيجية لمجموعة لاتيتيود، والتي تركز على توسيع تواجدها في الأسواق العالمية المختلفة، بما في ذلك السوق المصري، حيث تهدف الشركة إلى تسهيل تنقل وسفر رواد الأعمال لتعزيز فرص نمو أعمالهم على نطاق عالمي وهو ما يتم تحقيقه من خلال ترشيح برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار ذات الصلة بهذا القطاع حيث تمكن الأفراد من تأسيس وجود قانوني في مختلف البلاد وتوسيع عملياتهم التجارية.

وأكد ميمون العسراوي، الرئيس التنفيذي لمجموعة لاتيتيود، أن ريف ترست هي شركة رائدة لحلول الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار وتم تأسيسها في عام 2013 بهدف مساعدة المستثمرين وعائلاتهم في الحصول على مزيد من حرية السفر، وتحسين نمط حياتهم، وتوسيع أعمالهم على المستوى الدولي. وقد ساعدت الشركة أكثر من 6000 عميل في أكثر من 20 دولة على تحقيق أهدافهم المتعلقة بالحصول على إقامة أو جنسية ثانية عن طريق الاستثمار.

كما عبر العسراوي عن سعادته بالمشاركة في المؤتمر والمعرض الدولي لمستحضرات التجميل، وحرصه على التواجد فى مصر والمشاركة فى المؤتمر لأول مرة بعد توليه منصب الرئيس التنفيذى لمجموعة لاتيتيود، حيث قام بتسليط الضوء على هدف ريف ترست من المشاركة في المؤتمر وذلك لتقديم خدماتها للأطباء المحترفين ومساعدتهم فى مساعيهم العلمية وتطوير مساراتهم المهنية من خلال توفير فرص الاقامة أو الجنسية الثانية. كما أكد العسراوي على اهتمام ريف ترست الكبير بالعمل فى السوق المصري، والذي يضم العديد من العملاء المحتملين الذين يسعون للحصول على الاقامة أو الجنسية عن طريق الاستثمار.

بالإضافة إلى ذلك، قامت ريف ترست بتقديم مجموعة من الخدمات والاستشارات للحاضرين في المؤتمر فيما يتعلق بالحصول على الجنسية الثانية أو الإقامة في أوروبا. كما توفر الشركة الفرص للأطباء للوصول إلى مستقبل أكثر إشراقًا في مختلف البلاد حول العالم وتساعد على تمكين الأطباء من الالتحاق بجامعات عالمية مرموقة، مما يسمح لهم بمتابعة برامج الدراسات العليا أو الحصول على الشهادات الدولية بالإضافة إلى توفير فرصًا للأطباء للعمل في الخارج، وبالتالي توسيع آفاقهم المهنية.

تمتلك ريف ترست خطط استراتيجية لتوسيع وجودها في مصر، وتنفيذا لهذه الرؤية، افتتحت الشركة العام الماضي مقرها الرئيسي في مدينة الشيخ زايد الواقعة غرب القاهرة وتهدف هذه الخطوة إلى خلق المزيد من الفرص التي تساهم في نمو وتطور الاقتصاد المحلي.

آخر الأخبار