«ريف ترست» تقدم أفضل برامج الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار في 2024

كشفت شركة ريف ترست، التابعة لمجموعة لاتيتيود، وهي شركة رائدة في تقديم حلول الإقامة والجنسية عن طريق الاستثمار، عن مجموعة برامجها للراغبين في الحصول على الإقامة أو الجنسية خلال العام الحالي، حيث تمنح هذه البرامج الأفراد حق الإقامة أو الجنسية في عدة دول مقابل استثمارات تسهم في تنميتها الاقتصادية.

وتتيح برامج الجنسية عبر الاستثمار في منطقة الكاريبي، فرصة ذهبية للمستثمرين للحصول على جنسية ثانية في دول مثل أنتيغوا وبربودا، دومينيكا، غرينادا، سانت كيتس ونيفيس، وسانت لوسيا، حيث تطلب هذه البرامج مساهمات مالية تبدأ من 100,000 دولار بهدف دعم التنمية الاقتصادية لهذه الدول إلى جانب خيارات استثمارية متنوعة بما في ذلك العقارات والسندات الحكومية. ولا يقتصر الحصول على الجنسية من خلال هذه البرامج على فتح الأبواب أمام فرص استثمارية جديدة فحسب، بل يمنح أيضًا حرية السفر إلى وجهات رئيسية حول العالم، بما في ذلك المملكة المتحدة ومنطقة شنجن الأوروبية، مما يعزز من قيمة هذا الاستثمار الاستراتيجي.

وتقدم البرتغال فرصة فريدة للمستثمرين عبر برنامج التأشيرة الذهبية، والذي أصبح مسارًا للإقامة وربما الجنسية في المستقبل، حيث يركز على الاستثمار في صناديق استثمارية برتغالية بقيمة 500,000 يورو، خاصة بعد انتهاء الخيار العقاري في 2023. وتصلح التأشيرة لمدة ست سنوات وقابلة للتجديد، وتعد بمثابة جسر نحو الإقامة الدائمة أو الجنسية، بشرط تعلم اللغة البرتغالية على مستوى أساسي.

آخر الأخبار