«زهراء أكتوبر» تنظم أكبر مائدة إفطار جماعي في المجتمعات العمرانية

نجحت زهراء أكتوبر الجديدة في تنظيم أكبر مائدة إفطار جماعي في المجتمعات العمرانية بحضور طارق الجيوشي رئيس مجلس الأمناء ، وعمرو القطامي عضو مجلس النواب ووفد من الكنيسة وعدد من قيادات أكتوبر .

ولقى تنظيم أكبر إفطار جماعي في أكتوبر والذي نظمته زهراء أكتوبر الجديدة برعاية جمعية البر والتقوى حالة من التفاعل الإيجابي على مواقع السوشيال ميديا في أكتوبر .

وتنوعت التعليقات بين التهنئة بالنجاح ، واعتبارها قدوة في أكتوبر ، ودافع لتكرار التجربة في مناطق متفرقة.

ونشرت الصفحة الرسمية لمجلس أمناء أكتوبر الجديدة صورة من أكبر مائدة إفطار جماعي في أكتوبر وقالت : فى حشد شعبى كثيف على أطول مائدة إفطار فى مدينة 6 أكتوبر الجديدة وفى صورة مضيئة لإظهار صورة المدينة والتنمية البشرية المتزايدة بها وبرعاية جمعية البر والتقوى ومجلس إدارتها بقيادة المستشار محمد بدرالغزالى والمتطوعين من زهور وتيجان المدينة وبحضور النائب عمرو القطامى ومرافقية والمهندس طارق الجيوشى رئيس مجلس أمناء المدينة وأعضاء مجلس الأمناء ووفد الكنيسة المصرية شركاء الوطن والوحدة الوطنيةوالأنباانطونيوس والأستاذ أسامة نوح مدير إدارة حدائق أكتوبر التعليمية وكوكبة من قامات العمل العام وأعضاء مجلس الأمناء السابقين وأهالى المدينة لينصهر الجميع معا فى لوحة فنية رائعة عنوانها أكتوبر الجديدة كلنا واحدمدينتى وأفتخر.

وحضر حفل الإفطار قيادات زهراء أكتوبر الجديدة ، وطارق الجيوشي رئيس مجلس إدارة الجيوشي للصلب ورئيس مجلس أمناء أكتوبر الجديدة ، ووكيل المجلس دكتور محمد عبد المنعم ، عمرو القطامي عضو مجلس النواب، وحضور الأب انطونيوس راعى كنيسة أبو موسى الأسود بزهراء أكتوبر الجديدة، وعدد من رموز الكنائس الوطنية المصرية والمواطنين المسيحيين.

وجاءت حفل الإفطار تحت رعاية جمعية البر والتقوى ، ومجموعة من رجال الأعمال على رأسهم الحاج احمد الصالحي واولاد أبو دومة وأولاد المنشاوي.

وتجاوز عدد المشاركين ال 6000 وجبه أغلبهم أسر الإسكان الاجتماعى.

وقال تامر فاروق _ لجنة الإعلام بجمعية البر والتقوى فرع أكتوبر ، إن جمعية البر والتقوى استطاعت أن ترعى حلم لمدينة حديثة في تجميع الأهالي وخلق جو من الحب والتفاعل لافتا إلى جهود كبيرة من المتطوعين الذين مثلوا خليه نحل لخدمة اهالينا بإدارة الدكتور أحمد عبد الرحمن .

وأشار إلى نجاح  أطول مائدة إفطار جماعي في أكتوبر في أول عام لها بجهود جميع أهالي سكان أكتوبر الجديدة ، ومشاركة الأهالي وتحقيق حلم أن نتجمع على مائدة واحدة .

وأكد أن  التعاون والروح الوطنية والتكاتف كان من أبرز ملامح نجاح اطول مائدة إفطار جماعي في أكتوبر.

آخر الأخبار