سعيد زعتر ضمن قائمة فوربس لأقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023

اختارت مجلة فوربس الشرق الأوسط، سعيد زعتر، الرئيس التنفيذي لشركة كونتكت المالية القابضة، ضمن قائمة أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط لعام 2023، وذلك حسبما أعلنت اليوم.

تم تعيين زعتر في منصبه الحالي في شركة كونتكت المالية القابضة في عام 2020، وقد حققت الشركة نجاحًا كبيرًا تحت قيادته. تشرف زعتر على فريق يضم 2500 موظف، وقد سجلت الشركة نموًا ملحوظًا في محفظتها التمويلية واجمالي اقسام الاقساط المكتتبة بنسبة 44% و62% على التوالي خلال الـ9 أشهر الأولى من عام 2023. كما سجلت الشركة نموًا في الدخل التشغيلي بنسبة 39% و54% عبر اقسام التمويل والتأمين على التوالي.

من جانب آخر، أعلنت الشركة مؤخرًا عن إطلاق تطبيقها الجديد للهاتف المحمول “ContactNow”، والذي يهدف إلى تسهيل التواصل وتقديم خدمات مالية مبتكرة للعملاء.

ويجدر الإشارة إلى أن سعيد زعتر يشغل أيضًا عضوية مجلس إدارة شركة ثروة للتأمين وشركة ثروة حياة وشركة موتور كير إيجيبت.

تأتي قائمة “أقوى الرؤساء التنفيذيين في الشرق الأوسط 2023” من فوربس الشرق الأوسط ضمن نسختها الثالثة، لتسليط الضوء على 100 قائد أعمال يرأسون أكبر الشركات المحلية وأكثرها تأثيرًا في المنطقة. وقد استطاع القادة الذين تم تصنيفهم في القائمة تحقيق إيرادات مجتمعة تجاوزت تريليون دولار في عام 2022، بينما بلغت القيمة السوقية المجتمعة للشركات التي يديرونها أكثر من 5 تريليونات دولار.

آخر الأخبار