سوديك تعيد إطلاق أحد مشروعاتها بالشيخ زايد الجديدة بعد إعادة تصميمه

أعلنت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، عن إعادة إطلاق إحدى مشروعاتها بمدينة الشيخ زايد الجديدة المقام على قطعة أرض بمساحة 464 فداناً.

وقالت الشركة، في بيان لبورصة مصر اليوم الخميس، إنه تم إعادة تصميم المشروع بعد فترة من التوقف لتعديل موقع أرض المشروع.

وأضافت أنها قامت بطرح مرحلة جديدة من مشروع كارميل والذي تم إعادة تصميمه، منوهة إلى أن المشروع واحد من ثلاثة مشاريع تقع على مساحة 464 فداناً.

ويشار أن مدينة الشيخ زايد الجديدة هي امتداد لمنطقة الشيخ زايد غرب القاهرة، كما تقع بالقرب من مطار سفنكس الدولي والمتحف المصري الكبير.

وحققت شركة السادس من أكتوبر للتنمية والاستثمار (سوديك)، خلال النصف الأول من العام الجاري 2022، صافي ربح بلغ 295.71 مليون جنيه خلال الفترة المنتهية في يونيو الماضي، مقابل 225.84 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام السابق له، مع الأخذ في الاعتبار حقوق الأقلية.

وبلغ نصيب مالكي الشركة الأم من الأرباح خلال ستة الأشهر نحو 291.72 مليون جنيه بنهاية يونيو، مقابل 222.59 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي، فيما بلغ نصيب الحقوق غير المسيطرة من الأرباح خلال الفترة نحو 3.98 مليون جنيه، مقابل 3.25 مليون جنيه خلال الفترة نفسها من العام الماضي.

وارتفعت إيرادات الشركة خلال النصف الأول من العام الجاري لتصل إلى 2.73 مليار جنيه مقابل 1.87 مليار جنيه، خلال الفترة نفسها من العام السابق له.

وعلى مستوى الأعمال المستقلة، ارتفعت خسائر الشركة إلى 118.65 مليون جنيه خلال النصف الأول من 2022، مقابل خسائر بلغت 84.73 مليون جنيه في النصف المقارن من العام الماضي.

آخر الأخبار