«سوليدرتي» شريك التأمين في منتدى يوم الابتكار في التمويل الإسلامي السنوي 2022

المنامة – فاطيمة العوامي

أعلن اليوم منتدى يوم الابتكار في التمويل الإسلامي السنوي بنسخته الثالثة عن مشاركة شركة سوليدرتي كشريك التأمين للمنتدى، والذي سيقام في مملكة البحرين بتاريخ 27 فبراير 2022م في فندق الخليج وعن بُعد تحت رعاية مصرف البحرين المركزي، وسيستقطب المنتدى مجموعة رفيعة المستوى من خبراء القطاع المالي والتكنولوجيا المالية والمختصين القانونيين والمشرعين لمناقشة “مدى تأثير الإبتكار في التكنولوجيا المالية على قطاع الاستثمار”.

وستنطلق أعمال المنتدى بنسخته الثالثة بكلمة افتتاحية لمحافظ مصرف البحرين المركزي رشيد المعراج، تليها كلمتان رئيسيتان، الكلمة الاولى يقدمها حسان جرار الرئيس التنفيذي لبنك البحرين الإسلامي الشريك المصرفي الحصري للمنتدى، والكلمة الثانية يلقيها انور ادهم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كراود تو لف CrowdToLive® المتخصصة بالتكنولوجيا المالية والمرخصة من قبل هيئة الإدارة المالية البريطانية FCA والتي تقدم تمويلاً عقاريًا وشريك في منتدى يوم الابتكار في التمويل الإسلامي السنوي 2022.

وسيتضمن برنامج فعاليات المنتدى جلستين حواريتين تفاعليتين مع خبراء سيناقشون كيف تساهم الحلول الرقمية المتطورة في تغيير مشهد الصناعة الاستثمارية وما سينجم عن هذا التحول من فرص وتحديات. وستركز الجلسة الحوارية الأولى على عنوان المنتدى “مدى تأثير الابتكار في التكنولوجيا المالية على قطاع الاستثمار” بمشاركة من ياسمين آل شرف مدير وحدة التكنولوجيا المالية والابتكار في مصرف البحرين المركزي، وميساء شنار رئيس تنفيذي تطبيق الاستراتيجية والتحول الرقمي لدى المجموعة في بنك البحرين الاسلامي، وانور ادهم الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كراود تو لف CrowdToLive®، وستدير مناقشات هذه الجلسة السيدة فينيتا تان مدير تحرير مجموعة “ريد موني” الشريك الإعلامي للمنتدى.

فيما ستتناول الجلسة الحوارية الثانية “الابتكار في التكنولوجيا المالية والنظام الاقتصادي وآخر تطوراته القانونية” بمشاركة من السيدة ياسمين الصفار مدير الخدمات المالية في مجلس التنمية الاقتصادية البحرين، والسيد روبرتو مانكون الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة شركة “بيون موني”، ومحمد توراني الشريك ومدير مكتب البحرين لشركة “دي إل إيه بيبر”. وسيدير مناقشات هذه الجلسة السيد كال سوبرامانيان مدير الأسواق في شركة “كيه بي ام جي البحرين”.

وبهذه المناسبة، علق جواد محمد، الرئيس التنفيذي لشركة سوليدرتي البحرين قائلاً: “نحن سعيدون بشراكتنا الاستراتيجية مع فين مارك كوميونيكيشنس كشريك تأمين حصري في منتدى “يوم الابتكار في التمويل الإسلامي السنوي”. إنه لمن دواعي سرورنا المساهمة في الاستثمار في النهضة الرقمية من خلال التزام الشركة بتعزيز الكفاءات البحرينية ودعم مبادرات الابتكار والرقمنة. واليوم، يعد الابتكار الرقمي من أهم عوامل التحول في جميع الصناعات، ونحن ملتزمون بتوظيف أفضل التقنيات الحديثة وتقديم منتجات وخدمات تأمينية متميزة و متنوعة”.

 وأضاف: “لقد حافظت سوليدرتي على مكانتها كإحدى كبريات شركات التأمين والابتكار في مجال Insuretech في مملكة البحرين”.

بدورها، صرحت زهراء طاهر المدير التنفيذي لفين مارك كوميونيكيشنس والمنظم للمنتدى بالقول: “نحن مسرورون بالإعلان عن شريك التأمين للمنتدى هذه السنة. يشهد الابتكار في التكنولوجيا المالية تقدما متواصلا وتطورا في قطاع التأمين ونحن فخورون بوجود احد رواد التأمين الاسلامي في المنتدى كشريك ومساهم في نجاح هذه الفعالية”.

زهراء طاهر المدير التنفيذي لفين مارك كوميونيكيشنس والمنظم للمنتدى
آخر الأخبار