«صناع الخير» و«المصرية للاتصالات» توزعان 25 مليون طن مواد غذائية بالفيوم

وزع فرق عمل ومتطوعي مؤسسة صناع الخير للتنمية بالتعاون مع الشركة المصرية للاتصالات، كراتين مواد غذائية الى الأسر الأولى بالرعاية، بمراكز محافظة الفيوم، ضمن مبادرة “فطارك غير مع WE ”.

وأكد هاني عبد الفتاح المدير التنفيذي لصناع الخير ان التعاون مع المصرية للاتصالات في تنفيذ المبادرة يستهدف دعم الأسر الأولى بالرعاية في أنحاء محافظة الفيوم من خلال توزيع 25 طن مواد غذائية ويصل وزن الكرتونة الواحدة 14 كيلو جرام تضم المواد الغذائية الضرورية منها الأرز والمكرونة والسكر والفول واللوبيا والزيت والبلح والصلصة والملح، ضمن خطة تعاون موسعة تستهدف توزيع 45 ألف كرتونة في انحاء الجمهورية خلال الشهر المعظم.

وتستهدف المبادرة توزيع المواد الغذائية على الأسر خلال شهر رمضان المبارك ضمن مستهدفات المصرية للاتصالات لتوزيع 30 مليون وجبة غذائية على المستحقين في انحاء الجمهورية خلال الشهر الكريم.

واشار عبد الفتاح ان فرق عمل المؤسسة ومتطوعيها انطلقوا في التوزيع في عدد من القرى وتوابعها منها قري قلشماة وشحاتة مركز اطسا وقرى الجبلاية والجبل وعفيفى وزهدي وقصر رشوان والمقاتلة وخليفة يونس والمعصرة وفرقص مركز طامية وقوته ودار السلام بمركز يوسف الصديق وقرية شكشوك وقرى الزغبي والحرجاية وابو جنشو وكفر عمرو البورة مركز ابشواي.

وأوضح عبد الفتاح أن صناع الخير تستهدف تقديم منظومة خدمات متكاملة تعمل على تلبية الاحتياجات الأساسية للشرائح المستهدفة وعلى رأسها تقديم المساعدات الغذائية بالتعاون مع كبرى المؤسسات الاقتصادية وأن التوزيع يتم بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية.

آخر الأخبار