“عبد العاطى” يتفقد مشروعات الموارد المائية بالمنيا

وصل محمد عبد العاطى وزير الموارد المائية والري لمحافظة المنيا مساء أمس، حيث التقى مع اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، وذلك فى إطار جولة عبد العاطى الميدانية لمتابعة موقف مشروعات الموارد المائية والري بمحافظات بنى سويف والمنيا وأسيوط.

وقام وزير الموارد المائية والري واللواء القاضي بتكريم نحو ١٦ مهندس بوزارة الرى من المشرفين على أعمال تأهيل الترع بمحافظة المنيا، نظرا للمجهود المتميز الذى بذله العاملين بالإدارة المركزية للموارد المائية والري بالمحافظة خلال الشهور الماضية فى تأهيل الترع بمعدلات سريعة وبأعلى درجة من الكفاءة.

جانب من التكريم

وصرح عبد العاطى أن الإدارة المركزية للموارد المائية والرى بمحافظة المنيا تعد من أبرز الإدارات التى تشارك فى مبادرة “حياة كريمة” من خلال تأهيل الترع بنطاق اختصاصها.

واضاف أن تكريم العاملين فى هذا المشروع القومي يهدف إلى تشجيع جميع العاملين بالوزارة على بذل المزيد من الجهد لتنفيذ الأعمال بمعدلات إنجاز عالية مع مراعاة ضبط الجودة، نظرًا لما يمثله هذا المشروع من أهمية كبيرة فى تحقيق عدالة توزيع المياه بين المزارعين وتوصيل مياه الرى بسهولة لنهايات الترع وحسم شكاوى المزارعين، وذلك بخلاف المردود البيئى والحضارى والجمالى للمشروع.

آخر الأخبار